Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

فيديو فضيحة مخيم الجديدة كامل بالمغرب

فيديو فضيحة مخيم الجديدة كامل بالمغرب – حيث ضجت منصات التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، مع فيديو انتشر عبر منصات السوشيال ميديا، لفضيحة لاقت شخصًا مسؤولا وهو يقوم بحركات مخلة بالأداء مع قاصر على شاطئ مخيم الجديدة بالمغرب.

وبدأ عدد كبير من الناس في المغرب والوطن العربي بالبحث عن فيديو فضيحة مخيم الجديدة كامل بالمغرب، خاصة وانه انتشر كالنار في الهشيم على كافة منصات ومواقع التواصل الاجتماعي خلال ساعات مساء أمس الأحد الموافق الثالث عشر من شهر أغسطس 2023.

فيديو فضيحة مخيم الجديدة كامل

فيديو فضيحة مخيم الجديد كامل تصدر محركات البحث الشهيرة بشكل واسع وكبير في كافة الأراضي المغربية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام، سواء عبر تويتر، أو منصة تيك توك، وكذلك اليوتيوب.

 

الشارع المغربي بشكل عام عبر عن غضبه الشديد بعد انتشار مقطع فيديو فضيحة مخيم الجديدة كامل في ظل تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، وسط مطالبات بضرورة قيام السلطات الأمنية المغربية بإلقاء القبض على الفاعل، وتقديمه للعدالة، ومحاكمته على هذا الفعل المشين للأخلاق والآداب العامة.

القبض على صاحب مقطع فضيحة مخيم الجديدة

وبعد انتشار فيديو فضيحة المخيم الجديد، فتحت السلطات القضائية في المغرب، الأحد، تحقيقا ضد رئيس إحدى الجمعيات الرياضية، بشبهة الاعتداء الجنسي على أطفال قاصرين كانوا يشاركون في مخيّم صيفي بمدينة الجديدة الواقعة على ساحل المحيط الأطلسي، في حادثة هزّت الرأي العام المغربي.

وجاء تحرّك السلطات، بعد انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهر خلاله المتهمّ وهو يستغل طفل بشكل جنسي بحضور أطفال آخرين وتحت أنظار المصطافين على شاطئ مدينة الجديدة، لتقدّم على إثرها عائلة الطفل شكاية إلى الجهات الرسمية المختصة، أكدت خلالها تعرض ابنها البالغ من العمر 9 سنوات لهتك العرض.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، فيديو فضيحة مخيم الجديدة كامل بالمغرب، والذي أثار جدلا وسخطا واسعا داخل الأوساط المغربية، والعربية عمومًا، مع انتشار الفيديو المخل تماما بالآداب والعامة، والذي يعبر عن سوء تربية، أو مرضًا نفسيًا، يجب علاجه، ومحاسبته. 

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *