Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

محدث: وفاتان وعدة إصابات بحادث سير وقع على طريق رام الله نابلس

أعلنت الشرطة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة 3 مارس 2023 عن وفاة شخصين مجهولا الهوية حتى اللحظة جراء حادث سير وقع على طريق رام الله   نابلس قرب بلدة ترمسعيا.

وقالت تقارير إعلامية فلسطينية وإسرائيلية إن حادث السير على طريق رام الله نابلس ، أسفر عن مصرع شخصين وإصابة عدد آخر بينهم حالات حرجة حيث جرى نقلها الى المستشفيات الفلسطينية والإسرائيلية.

وأوضح المتحدث باسم الشرطة الفلسطينية العقيد لؤي ارزيقات في بيان مقتضب تلقت سوا نسخه عنه أن جثتين مجهولتا الهوية وصلتا الى مجمع فلسطين الطبي جراء حادث السير الذي وقت على طريق رام الله نابلس قرب ترمسعيا ، مبينا أن الشرطة باشرت إجراءات التحقيق للوقوف على ملابسات الحادث.

وبينت التقارير الاعلامية إن 11 شخصا أصيبوا بينهم حالات حرجة جراء حادث سير وقع قرب مستوطنة شيلو على شارع رقم (60) الواصل بين نابلس ورام الله.

وقال الشرطة الإسرائيلية إن حادث سير وقع بين مركبة فلسطينية ومركبة إسرائيلية أقلت شخصين. وأضافت أنها أغلقت الشارع أمام حركة المرور في كلا الاتجاهين.

وعُلم أن حادث السير أسفر عن إصابة خمسة فلسطينيين بجراح متفاوتة الخطورة، وعملت الطواقم التابعة لجمعية “الهلال الأحمر” الفلسطينية، على تقديم العلاج للمصابين ونقلهم إلى المشافي القريبة.

فيما قالت الطواقم الطبية الإسرائيلية، إنها نقلت فتى يبلغ من العمر 13 عاما إلى مستشفى “شعاري تسيدك” في القدس ، فينا تعمل على نقل شخص (40 عاما) إلى المشفى عبر طائرة مروحية، وأشارت إلى أن الاثنين كانا فاقدين للوعي.

وبحسب البيان الصادر عن “نجمة داوود الحمراء” فإن خمسة فلسطينيين بينهن شخصين كانا فاقدين للوعي، تلقوا العلاج بواسطة الطواقم التابعة لـ”الهلال الأحمر”.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *