Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

ما حقيقة مواعدة “تايلور سويفت” للاعب كرة قدم أمريكي شهير؟

أثارت مغنية البوب الأمريكية “تايلور سويفت” حيرة جمهورها بشأن علاقتها العاطفية الأخيرة، بعدما زادت التكهنات حول مواعدة “تايلور” للاعب كرة القدم الأمريكية “ترافيس كيلسي”، بحسب تقرير منشور على موقع page six.

وكان تم رصد الثنائي أكثر من مرة سوياً، في أماكن رومانسية، دون أن يعترف أي منهما بوجود علاقة عاطفية بينهما، ومع ذلك لا زالت تصرفات “تايلور” تثبت وقوعها في غرام “كيلسي”، حيث حرصت على حضور مباراته الأخيرة في كنساس، وارتدت خلال المباراة قميصاً بألوان فريق صديقها السري.

تايلور سويف

تايلور سويفت بعد تصويبها ناجحة لصديقها ترافيس كيلسي، المصدر: JASON HANNA/ GETTY IMAGES NORTH AMERICA/ Getty Images via AFP

تجلس بجانب والدة “كيلسي”

كما جلست “تايلور” بجانب والدة “كيلسي” في مقصورة المشجعين، وبدا على “تايلور” أنها قريبة من والدة اللاعب الشهير، وحريصة على تقديم كامل الدعم والتشجيع لصديقها المزعوم، حتى أنها ظلت طوال المباراة تهتف باسمه، بحسب التقرير السالف ذكره.
وبعد انتهاء المباراة التقت “تايلور” سراً مع “كيلسي” لتناول العشاء سوياً، حيث ذهبا إلى أحد المطاعم الشهيرة في كنساس، ودفعت “تايلور” فواتير المطعم كاملة مطالبة بإخلائه من كافة الزبائن، للاستمتاع بوقت رومانسي مع صديقها الجديد، بحسب page six.
وبالرغم من تأكيد بعض زبائن المطعم مشاهدة الثنائي سوياً، وغضبهم من إجبارهم على ترك المطعم من أجل موعد “تايلور” الغرامي، لم يعلن الثنائي حتى الوقت الحالي عن حقيقة مواعدتهما.

من هو ترافيس

تايلور سويفت بعد تصويبة ناجحة لصديقها ترافيس كيلسي، المصدر: JASON HANNA/ GETTY IMAGES NORTH AMERICA/ Getty Images via AFP

كيلسي؟

ترافيس كيلسي هو لاعب كرة قدم أمريكي، ولد في الخامس من أكتوبر 1989 في كليفلاند هايتس، أوهايو، الولايات المتحدة، وهو مشهور بنهاية نجمة اتحاد كرة القدم الأميركي الضيقة لفريق كانساس سيتي تشيفز.
وقال أحد المصادر لموقع ET الأمريكي، أن تايلور سويفت، معجبة جداً بترافيس كيلسي، لأنها تريد رجلاً ناجحاً في مسيرته المهنية، ويفعل ما يريده، ويدعمها ويفهمها، وترافيس كيلسي يمتلك جميع هذه الصفات.

 

الجدير بالذكر أنه شهدت مبيعات، قمصان ترافيس كيلسي، ارتفاعاَ بنسبة 400% تقريباً في المبيعات بعد حضور تايلور سويفت مباراته، وفقاً لتقارير TMZ.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *