Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

هل يزيد مرتضى منصور الضغط على جوميز في الزمالك؟

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال هل يزيد مرتضى منصور الضغط على جوميز في الزمالك؟، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


05:29 م


الخميس 14 مارس 2024

يعاني الفريق الأول لنادي الزمالك، تحت قيادة البرتغالي، جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، من النتائج السيئة خلال الفترة الحالية.

وتلقى الزمالك الخسارة في المباراة الماضية من الجونة بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن قبله الأهلي في نهائي كأس مصر بهدفين دون رد.

وعلم موقع “مصراوي”، أن هناك حالة من الاستياء داخل مجلس الإدارة، تجاه المدير الفني البرتغالي، بسبب عدم الاستعانة بالصفقات الجديدة التي تعاقد معها الفريق في شهر يناير الماضي، والاعتماد عليهم.

وأوضح المصدر، أن ما زاد من حدة بعض الأعضاء داخل المجلس، حديث مرتضى منصور، رئيس النادي السابق، عن عدم استعانة جوميز بالصفقة الجديدة بسبب عدم جودتها، قائلا بالنص: “جوميز مدرب كويس عشان مبيلعبش بالصفقات الفاشلة اللي جبها مجلس حسين لبيب”.

وأكمل المصدر، أن هناك جلسة منتظرة، بين حسين لبيب رئيس النادي وجوزيه جوميز، المدير الفني للفريق، للحديث عن أسباب تراجع النتائج، وعدم مشاركة الصفقات الجديدة، وهل هناك عدم اقتناع بها، أو وجود سبب آخر.

جدير بالذكر، أن مرتضى منصور رئيس النادي السابق، ظهر خلال الأيام الماضية، خلال وجوده في إحدى المناسبات، وتحدث عن أداء الفريق الأبيض في مواجهة الأهلي بنهائي كأس مصر.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ هل يزيد مرتضى منصور الضغط على جوميز في الزمالك؟ نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *