Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فنانون استعانوا بأبنائهم في أعمالهم

” خطفت “كايلا” ابنة الفنانة دنيا سمير غانم الأنظار بظهورها خلال أحداث الحلقة 12 من مسلسل ” جت سليمة”، وظهرت بشكل مميز، ويعد هذا الظهور الأول لـ”كايلا” برفقة والدتها في عمل فني يجمعهما ولا تعد “دنيا” أول النجوم الذين استعانوا بأطفالهم في أعمالهم الفنية، فقد سبقها العديد من الفنانين.

كان من بينهم “تامر حسني”، والذي استعان بأطفاله في أغنية “رمضان كريم”، واستعان “تامر” بأبنائه “تالية وآمايا وآدم” في تسجيل الكورال لأغنيته، وقال: فضلت أن يكون هذا أول كلام ومعنى ينطقونه “رمضان كريم”.

استعان الفنان عمرو سعد بابنه “رابي”، وأشركه معه في مسلسله «الأجهر»، ولم تكن هذه المرة الأولى التي يشترك فيها الابن مع والده، إذ عملا سوياً في خمسة أعمال فنية سابقة وهي «حديد» و«يونس ولد فضة» و«وضع أمني» و«حملة فرعون» و«بركة».

استعان بنجله “علي” في تصوير كليب “كورونا فيروس”، والذي طرحه عام 2020، وحقق أكثر من 55 مليون مشاهدة، وتعتبر هذه هي المشاركة الأولى التي يظهر فيها أحد أفراد أسرة “رمضان” قبل أن يستعين بنجلته “حنين” مطلع عام 2021 في تصوير كليب أغنية “مصباح علاء الدين”، إذ ظهرا سوياً في عدة مشاهد.

استعانت بطفليهَا التوأمين عبد الله وعز الدين في تصوير إعلان لصالح إحدى شركات الاتصالات، إذ احتفت بهمَا عقب صيامهمَا لأول مرة في شهر رمضان عام 2017، وأبدت سعادتها بهما قائلة “فرحانة بيكم”.

استعان بابنته الكبرى “مارلين” لتصوير كليب أغنيته “استقالة حبي” والتي طرحت عام 2017، وشاركت “مارلين” والدها بتمثيل بعض المشاهد في إطار الكليب.

استعان بنجله “عبدالله” في تصوير كليب أغنيته “نقول إيه”.

استعانت بطفلتها “تاليا”لترويج مجموعة أزيائها الجديدة، والتي حملت اسم “الأم والابنة”، إلا أنها تعمدت إخفاء وجه طفلتها كعادتها حفاظاً على خصوصيتها.

استعان بابنته “أسمَا” في تقديم برنامج “أنا وبنتي” والذي ناقش تناول الأجيال المختلفة وطريقة تفكيرهم في الموضوعات عبر استضافة مجموعة من الضيوف، واستعراض حياتهم ورؤيتهم وأفكارهم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *