Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“شحاتة أبو كف”.. لماذا رفض “الخطيب” الظهور في السينما؟


04:31 م


الأربعاء 01 نوفمبر 2023

كتبتهند عواد:

احتفى أسطورة النادي الأهلي محمود الخطيب بذكرى ميلاده الـ 69، قبل أمس 30 أكتوبر، واعتادت جماهير القلعة الحمراء، في مثل هذه الأيام، استرجاع مسيرة الخطيب الكروية، لكن هذه المرة نعود لسحر الخطيب الذي امتد إلى خارج المستطيل الأخضر، ووصل للسينما المصرية.

اشتهر الخطيب في فترة الثمانينات وكاد يقف أمام سعاد حسني “السندريلا”، إذ أنه عرض عليه التمثيل في فيلم “غريب في بيتي”، وحكى رئيس النادي الأهلي عن فرص دخول مجال التمثيل، خلال حوار له على قناة دي إم سي، وبرر رفض الدور الذي قام به نور الشريف بأن الله أعطاه موهبة لعب كرة القدم، لكن لا يمكن أن يكون الشخص متعدد المواهب.

كان سيمثل الخطيب دور شحاتة أبو كف، لاعب الزمالك الذي يتعرض للنصب في الشقة التي اشتراها له النادي، ويجد سيدة معه في نفس السكن ويضطرا إلى العيش معا، ويؤثر على مستوى أبو كف علاقته النسائية، لكنه طلب 30 ألف جنيه حتى لا يمثل في السينما.

لم يكن “غريب في بيتي” الوحيد الذي رفضه محمود الخطيب، إذ أنه عرض عليه دور في فيلم “موعد مع الرئيس”، ليرفض مرة أخرى الدخول لمجال التمثيل، هذه المرة أمام إلهام شاهين، ليحل محله فاروق الفيشاوي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *