Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

ماتش الزمالك وفيوتشر بث مباشر الآن – اون تايم سبورت مباشر

ماتش الزمالك وفيوتشر بث مباشر الآن – اون تايم سبورت مباشر – حيث تتوجه أنظار عشاق كرة القدم، في مصر، والدول العربية، مساء اليوم السبت 08 يوليو 2023، صوب استاد السلام لمشاهدة وقائع مباراة الزمالك ضد فيوتشر، ضمن مباريات الأسبوع 33 من الدوري المصري لكرة القدم.

ويعتبر ماتش الزمالك وفيوتشر بث مباشر الآن، مهم جدًا للفريق الأبيض وذلك للمنافسة على المركز الثالث المؤهل للبطولات الأفريقية، حيث لا سبيل سوى الفوز في هذا اللقاء المهم، في مواجهة الفريق الصاعد والعنيد فيوتشر.

ومن المقرر أن تنقل لكم ، بث مباشر وحي لـ ماتش الزمالك وفيوتشر بث مباشر الآن، والذي سينقل حصريًا عبر قناة أوم تايم سبورت، بتعليق المعلق المصري مؤمن حسن، حيث نتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

وقبيل مباراة الزمالك وفيوتشر مباشر، يحتل الزمالك المركز الرابع بالدوري المصري برصيد 56 نقطة، في حين يحتل فيوتشر المركز الثالث برصيد 58 نقطة، فالفارق بينهما هو نقطتين فقط، ما يجعل المباراة مليئة بالقوة والإثارة المنتظرة.

ماتش الزمالك وفيوتشر بث مباشر الآن

موعد مباراة الزمالك ضد فيوتشر والقناة الناقلة

ومن المقرر أن ينقل ماتش الزمالك وفيوتشر بث مباشر عبر قناة ON Time Sports 1 HD بتعليق مؤمن حسن، مساء يوم السبت الموافق 08 يوليو 2023، وذلك في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفلسطين، ومكة المكرمة.

تشيكل الزمالك ضد فيوتشر 

حراسة المرمى: محمد صبحي.

الدفاع: محمد عبدالغني – مصطفى الزناري – حمزة المثلوثي.

الوسط: أحمد فتوح – محمد أشرف روقا – سيد نيمار – أحمد سيد “زيزو” -إبراهيما نداي – محمود شيكابالا.

الهجوم: سيف الدين الجزيري.


 

وقبيل ماتش الزمالك وفيوتشر بث مباشر، فإن اللقاء يحظى المباراة بأهمية كبرى في ظل تنافس الفريقين على حسم المركز الثالث، الذي يحتله فيوتشر بفارق نقطتين فقط أمام الزمالك (الرابع)، والذي خاض مباراة أقل.

ويحاول الفارس الأبيض مواصلة صحوته في المباريات الأخيرة، بتحقيق فوز جديد على فيوتشر، الذي يسعى لإنهاء سلسلة النتائج السلبية.

كما يستهدف الزمالك تكريس عقدته في مواجهة فيوتشر، الذي فشل في تجنب الخسارة أمام أبناء ميت عقبة في جميع اللقاءات السابقة بينهما (3).

الزمالك وفيوتشر بث مباشر 

وبعيدا عن مباراة الزمالك وفيوتشر بث مباشر، فإن الزمالك هو نادي كرة قدم مصري يقع في القاهرة، مصر. تأسس النادي في عام 1911 ويعتبر واحدًا من أقدم الأندية الرياضية في مصر وأفريقيا. يعد الزمالك واحدًا من أكبر الأندية في مصر وحقق العديد من البطولات والتحقيقات الناجحة على مر السنين.

فريق الكرة الأول للزمالك يشارك في الدوري المصري الممتاز والذي يعتبر الدوري الرئيسي في مصر. الزمالك قد حقق العديد من البطولات على مستوى الدوري المصري، بما في ذلك العديد من الألقاب القارية والعربية. كما فاز الفريق ببطولة دوري أبطال إفريقيا عدة مرات.

بالإضافة إلى الكرة القدم، يمتلك الزمالك أندية في العديد من الرياضات الأخرى مثل كرة السلة وكرة اليد والكاراتيه والسباحة والتنس. يلعب الفريق مبارياته الرئيسية في ملعب بتروسبورت الذي يتسع لحوالي 30,000 متفرج.

الزمالك له جماهيرية واسعة في مصر ويعتبر من أكثر الأندية شعبية. ينافس الزمالك مع النادي الأهلي المصري في ما يعرف بـ “ديربي القاهرة”، وهو واحد من أكبر الديربيات في العالم ويشهد تنافسًا شديدًا بين الفريقين.

وبهذا نكون قد عرضنا لكم عبر ، مشاهدة ماتش الزمالك وفيوتشر بث مباشر الآن، والذي سينقل عبر قناة اون تايم سبورت مباشر بتعليق مؤمن حسن، والتي ستقام على استاد السلام، ضمن مباريات الدوري المصري.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *