Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

لطفي لبيب يثير تفاعلا بسبب بوستر “مرعي البريمو” لـ هنيدي


11:17 م


الأربعاء 12 يوليه 2023

كتب هاني صابر :

أثار ظهور الفنان لطفي لبيب، جالسا على الأرض في بوستر فيلم “مرعي البريمو”، تفاعلا مع الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بعد طرح بطل العمل النجم محمد هنيدي البوستر عبر حساباته الشخصية.

وظهر لبيب، على البوستر، وهو جالسا بجوار السيارة الربع نقل التي تحمل “بطيخا” ويجلس عليها أبطال العمل.

وجاءت تعليقات الجمهور، كالتالي: “هل يصح صورة الأستاذ لطفي لبيب تكون بالحجم ده؟” ، “إن شاء الله يكون فيلم جامد، بس مكان لطفي لبيب في البوستر مش حلو خالص” ،

“لو ده بوستر الفيلم فعيب إن أ.لطفي تبقى صورته بالحجم والتهميش ده” ، “أحلى حاجة في البوستر وجود عم لطفي ربنا يشفيه ويفضل منور.. شكرا يا هنيدي انك خلتنا نشوفه تاني”، “عيب أوي لطفي لبيب يتحط كده في الإعلان” .

وكشف النجم محمد هنيدي، عن بوستر فيلمه السينمائي الجديد “مرعي البريمو” المقرر طرحه بالسينمات يوم 2 أغسطس المقبل.

ونشر هنيدي، البوستر، عبر حسابه على إنستجرام، وعلق: “استنوا مرعي البريمو وجماعته.. استعدوا يوم ٢ أغسطس الجاي”.

وظهر على بوستر الفيلم جميع أبطاله وهم يجلسون على عربة ربع نقل تحمل “بطيخا”، فيما يجلس الفنان لطفي لبيب على الأرض.

وطرحت الجهة المنتجة لفيلم “مرعي البريمو” مؤخرا تيزر العمل، استعدادا لطرحه قريبا بدور العرض السينمائي.

محمد هنيدي ظهر في تيزر الفيلم بشخصية بائع بطيخ ويتعدى على شخص وضربه بالبطيخ، حيث يجسد هنيدي دور مرعي البريمو تاجر البطيخ المتزوج من غادة عادل التي تعمل معه في تجارة البطيخ ويواجهان العديد من المواقف والمغامرات الكوميدية.

فيلم “مرعي البريمو” بطولة محمد هنيدي وغادة عادل وأحمد بدير، محمد محمود، علاء مرسي، مصطفى أبو سريع، نانسي صلاح، وهو فكرة محمد هنيدي، ومن تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج سعيد حامد.

ويعود هنيدي من خلال “مرعي البريمو” لتقديم الأدوار الصعيدية في السينما مرة أخرى بعدما قدمها سابقا في أفلام “الهروب” و”صعيدي في الجامعة الأمريكية” و “عسكر في المعسكر”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *