اخبار الشرق الأوسط

بسبب خلافات زوجية.. طبيب بشري ينتظر حكم الإعدام في قتل زوجته – حوادث

انقلبت حياة زوجين من الهدوء إلى ما يشبه «بركان غضب» وخلافات لم تنتهِ إلا بتخلص الزوج «طبيب بشري» على المعاش من زوجته بطلقتين ناريتين استقرتا بالقرب من منطقة الصدر والإبط اليسرى.

حكم إعدام لزوج قتل زوجته بسبب خلافات

خلافات زوجية دفعت طبيبا بشريا لقتل زوجته بعيارين ناريين، ليُنهي حياتها في الحال، لتتحول صرخاتها لجثة هامدة في ثوانٍ معدودة، غارقة في دمائها، لتوثق جريمة الزوج الذي لم يتمالك غضبه وارتكب الواقعة بدمٍ بارد، ليتحول من زوج لمجرم أحيلت أوراقه لفضيلة مفتي الجمهورية لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه.

طبيب بشري يستدرج زوجته لطريق عام لقتلها

الأسرة تسكن في إحدى القرى التابعة لمدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، ليستدرج الزوج، 69 عامًا، زوجته إلى الطريق العام لينفذ جريمته، ذهبت معه دون أن تشعر بغدره، وفجأة أخرج سلاحه الناري «مسدس 9 مم»، كان بداخله طلقتان، صوبهما الجاني نحو المجني عليها واستقرت واحدة أسفل الإبط اليسرى والأخرى منتصف الجانب الأيسر للصدر ولفظت أنفاسها الأخيرة في الحال وفارقت الحياة بعد أن قتلها زوجها عمدًا.

تلقي بلاغ بالواقعة

ترجع أحداث القضية إلى يوم 2 أكتوبر الماضي، برقم 3368 لسنة 2020، بجنايات قسم شرطة الصالحية الجديدة، حيث تلقى مديرية أمن الشرقية إخطارًا يفيد بوقوع الجريمة، كما وردت إشارة من مستشفى الصالحية الجديدة بوصول جثة «أ. ه» ربة منزل إثر إصابتها بطلقتين ناريتين.

النطق بالحكم 25 مايو المقبل 

وقررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، إحالة أوراق الجاني لفضيلة المفتي لأخذ الرأي الشرعي في إعدامه، وحدتت جلسة 25 مايو المقبل للنطق بالحكم، وذلك بعد أن بينت التحريات قيام الزوج بقتل زوجته عمدًا بعد اعترافه بارتكاب جريمته وحكى تفاصيلها في تحقيقات النيابة.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *