Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

4 إصابات برصاص الاحتلال الحيّ ومستوطنون يحرقون مركبات شرق رام الله

هاجم مستوطنو مستوطنة “عادي عاد” المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين، هاجموا المزارعين في منطقة “السدر” بين ترمسعيا والمغير.

مركبات أحرقها المستوطنون

أصيب 4 فلسطينيين بالرصاص الحي، خلال مواجهات اندلعت، اليوم الجمعة، مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، فيما أحرق مستوطنون 5 مركبات بين قريتي ترمسعيا والمغير، شرق رام الله.

وقال عضو مجلس قروي المغير مرزوق أبو نعيم، إن مستوطني مستوطنة “عادي عاد” المقامة على أراضي المواطنين الفلسطينيين، هاجموا المزارعين في منطقة “السدر” بين ترمسعيا والمغير.

ولفت إلى أن المستوطنين اعتدوا عليهم، وأحرقوا 5 مركبات تابعة لهم، إضافة لـ270 بالة قش.

وذكر أن قوات الاحتلال اقتحمت المنطقة لتوفير الحماية للمستوطنين، ما أدى لاندلاع مواجهات بين الشبان والجنود، أسفرت عن إصابة 4 أشخاص بالرصاص الحي، نُقلوا إثرها إلى المستشفى.

مواصلة إغلاق مدخلَي المغير

يأتي ذلك فيما تواصل قوات الاحتلال، إغلاق مدخلي قرية المغير شرق رام الله، لليوم الرابع عشر على التوالي.

وتمنع قوات الاحتلال المواطنين من الدخول إليها أو الخروج منها، ما يدفعهم إلى سلوك طرق ترابية وعرة للوصول إلى أماكن عملهم.

يذكر أن قوات الاحتلال اعتقلت أمس مواطنا ونجله من القرية، التي تتعرض بين حين وآخر لاعتداءات من المستوطنين، تتمثل بمهاجمة المنازل والمزارعين، وقلع الأشجار وتكسيرها.

واستشهد الشاب الفلسطيني علاء خليل قيسية (28 عاما) برصاص مستوطن، بعد إطلاق النار عليه في مستوطنة “تينا عومريم” جنوبي الخليل، صباح اليوم الجمعة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *