Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو.. تعرف على موعد عرض الجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ” لـ نيللي كريم

طرحت منصة “شاهد VIP” الإعلان الدعائي الأول للجزء الثالث من مسلسل “ليه لأ” والذي يأتي من بطولة الفنانة نيللي كريم والفنان أحمد طارق، وكشف الإعلان عن قصة الجزء الجديد من المسلسل والتي تدور حول سيدة لديها أبناء في مرحلة المراهقة وتقع في حب رجل لتقرر أن تتبع قلبها وتبدأ الأزمة حينما يعلم نجلها بأنها تعيش قصة حب.

موعد عرض الجزء الجديد من “ليه لأ”

ومع نهاية البرومو أعلنت منصة شاهد عن تاريخ عرض الموسم الجديد من مسلسل “ليه لأ” والذي سيبدأ في 22 يونيو الجاري، ويأتي المسلسل من بطولة نيللي كريم، صلاح عبد الله، عايدة رياض، أحمد طارق، معتز هشام، ومن تأليف مريم نعوم “ورشة سرد” وإخراج نادين خان.

يُذكر أن الفنانة نيللي كريم شاركت بموسم دراما رمضان الماضي بمسلسل “عملة نادرة” والذي جسدت من خلاله للمرة الأولى شخصية سيدة من الصعيد، وجاء المسلسل من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، وشارك في بطولته عدد من الفنانين منهم جمال سليمان، فردوس عبد الحميد، وكمال أبو رية، وإنتاج شركة العدل جروب.

وجاء مسلسل “عملة نادرة” عودة للتعاون بين نيللي كريم والكاتب مدحت العدل بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات، منذ تعاونهما في مسلسل “لأعلى سعر” والذي عُرض بموسم دراما رمضان عام 2017 وشارك في بطولته كل من أحمد فهمي، زينة، نبيل الحلفاوي، أحمد مجدي، سلوى محمد علي ورحمة حسن وعدد من الفنانين، ومن إخراج ماندو العدل.

وعلى المستوى السينمائي تشارك الفنانة نيللي كريم في بطولة فيلم “على الزيرو” أمام الفنان محمد رمضان ويعد الفيلم عودة لها في السينما من جديد، وتدور أحداث فيلم “على الزيرو” في إطار اجتماعي كوميدي، ويأتي الفيلم من تأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *