Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الرياضة

“محدش فاكرك”.. شبانة يوجه رسالة نارية لرمضان صبحي:: أنت فين؟


10:26 ص


الثلاثاء 02 يناير 2024

وجه الإعلامي محمد شبانة رسالة نارية لرمضان صبحي لاعب فريق بيراميدز، بعد استبعاده من قائمة منتخب مصر النهائية المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة.

قال محمد شبانة، خلال برنامجه عبر قناة “etc”: “محدش فاكر اسم رمضان صبحي وأنه خارج صفوف منتخب مصر، وأوجه له سؤال أنت فين يا رمضان، وعليك مراجعة نفسك”.

وأوضح: “رمضان صبحي كان يتم تهيئته وتجهيزه ليكون أحد قادة منتخب مصر من 3 أو 4 سنوات وكان الأفضل في الكرة المصرية وأفضل من لاعبين كثيرين”.

أضاف: “رمضان كان كابتن المنتخب الأوليمبي نجم النجوم رغم تواجد وقتها مع منتخب مصر، مصطفى محمد وفتوح وريان وغيرهم، أريد أن يتذكر ذلك”.

أكمل: “على رمضان صبحي مراجعة نفسه وألا يُكابر، انت عندك 26 سنة ولازال لديك الكثير وتمتلك الكفاءة والمهارة للعب 10 سنوات آخرى”.

وأتم تصريحاته: “للأسف الشديد لم يتذكر أحد استبعاد رمضان صبحي من قائمة المنتخب، ولم يتحدث عنه أحد، رغم كم المناقشات التي سادت خلال الايام الماضية حول استبعاد حسين الشحات وياسر إبراهيم لاعبي الأهلي”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *