اخبار الشرق الأوسط

بنفس أسعار 2020.. وكيل فورد يعلن عن “إيكو سبورت” 2021 في مصر (صور)

كتب – أيمن صبري:

أعلنت شركة “أوتو جميل” الوكيل الحصري لسيارات فورد الأمريكية في مصر، عن أسعار موديل 2021 من أيقونتها إيكو سبورت الـSUV الرياضية متعددة الاستخدامات الصغيرة.

وبحسب المعلن من قبل الوكيل المحلي، ستتوفر فورد إيكو سبورت العائلية بفئتين من التجهيزات دون زيادة بالأسعار مقارنة بأسعار الموديل السابق.

وتقدم إيكو سبورت الفئة القياسية Trend plus بسعر يبلغ 325.000 جنيه، أما الفئة Sport plus الأعلى تجهيزًا بـ370.000 جنيه.

تعتمد النسخة المتوفرة في مصر من إيكو سبورت على سواعد محرك صغير ثلاثي الاسطوانات سعة 1.0 لتر بقوة 123 حصان، ويرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 6 سرعات.

وتتسارع السيارة من الثبات وصولًا إلى 100 كم/س في 11.6 ثانية، وتبلغ سرعتها القصوى 180 كم ومتوسط استهلاكها من الوقود 5.8 لكل 100 كم.

إيكو سبورت الجديدة يبلغ طولها الإجمالي 4.096 مم، وعرضها 1.765 مم، وارتفاعها 1.653 مم، وارتفاع خلوصها الأرضي 190 مم؛ فيما يبلغ سعة التخزين الخلفية “الشنطة” 310 لترًا مكعبًا. وتقف على إطارات رياضية قياس 16 بوصة.

تمتلك فورد إيكوسبورت عدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها نظام الفرامل المانع للانغلاق ABS، نظام التحكم الإلكتروني بالثبات ESC ، نظام التوجيه الكهربائي EPAS، وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي بالإضافة إلي ستائر جانبية، مثبت للسرعة.

كما تمتاز السيارة بباقة من وسائل الترفيه والكماليات، أبرزها نظام ستيريو FM/A والذي يأتي مع مشغل أقراص مدمجة، والقادر علي تشغيل ملفات MP3 المرتبط بـ6 مكبرات صوت، خاصية التوصيل اللاسلكي Bluetooth، مخرج USB، كمبيوتر رحلات، مكيف هواء يدوي، نظام مراقبة ضغط الإطارات.

السيارة مزودة أيضًا بمصابيح ضباب أمامية وخلفية وزر تشغيل/إغلاق المحرك وفتحة سقف ومرايا ضم كهربائية ومساحات حساسة للأمطار ونظام GPS للملاحة وحساسات ركن خلفية.​


المصدر:الجورنال

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *