Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيت ميدلتون ترفض طلب بعض الطلاب التزاماً بقاعدة ملكية مهمة

انضمت كيت ميدلتون إلى 100 طفل من 10 مدارس ابتدائية مختلفة في نزهة معهم خلال زيارة لمعرض تشيلسي للزهور في لندن يوم أمس، حيث تجولت في العديد من المعارض مع الطلاب بعد ذلك.
في حديقة الجمعية الملكية لعلم الحشرات، انضمت الأم الملكية إلى تلاميذ من مدرسة سانت ماري كنيسة إنجلترا الابتدائية في إيسلينغتون ومدرسة غلينبروك الابتدائية في بريكستون للتعرف على الحشرات والخنافس. وقد قام الأطفال بالذهاب للحصول على هدية تذكارية من الأميرة، فطلبوا منها التوقيع على رسوماتهم. لكن كيت عرفت كيف تلتزم بقاعدة ملكية غير معلن عنها، حيث امتنعت أميرة ويلز، 41 عاماً، بلباقة ولطف عن التوقيع أثناء قضاء بعض الوقت مع أطفال المدارس. حينها يُمكن سمعها وهي تقول: “لا أستطيع كتابة اسمي، لكن يمكنني الرسم”.
وعندما سُئلت مرة أخرى عن سبب عدم قدرتها على التوقيع، شرحت الأم الملكية: “اسمي كاثرين. لا يُسمح لي بكتابة توقيعي، إنها مجرد واحدة من تلك القواعد”.

وفقاً لصحيفة Daily Express، يتجنب أفراد العائلة المالكة التوقيع نظراً لخطر التزوير. ومع ذلك، فإن هذا البروتوكول لا يمنعهم من التواصل مع المهنئين أثناء الجولات الرسمية. فقد تم رصد الأميرة كيت والأمير ويليام في صور سيلفي مع أفراد من الجمهور في الأشهر الأخيرة، على الرغم من الموقف السابق الواضح بشأن تجنب مثل هذه الصور.

كيت ميدلتون تُظهر موهبتها في الرسم

أظهرت كيت ميدلتون جانباً آخر من هواياتها، إذ رسمت أميرة ويلز زهرة لفتاة تبلغ من العمر 7 سنوات تُدعى روبي، وشجرة لفتاة أخرى وبركة محاطة بالنباتات لطفل ثالث.
في مكانٍ آخر خلال نزهة في معرض تشيلسي للزهور، كشفت كيت أن ابنها الأصغر الأمير لويس مشغول بمشروع بستنة في المدرسة زراعة الفاصوليا. قالت أميرة ويلز عن التجربة: “لويس يزرع حبوباً كبيرة في المدرسة. تضعها في كوب ويمكنك أن ترى الجذور تنمو. تكبر بسرعة مثل عباد الشمس”.
كانت نزهة الأطفال هي المرة الأولى التي دعت فيها الجمعية الملكية البستانية، التي تدير معرض تشيلسي للزهور، أطفال المدارس إلى هذا الحدث على نطاق واسع. الأمل هو أن تكون النزهة السنوية مصدر إلهام لجيل المستقبل من البستانيين وكان العديد من الحاضرين الشباب مفتونين بالأميرة.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *