Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“أشرف حرارتة ارتفعت ودا خطر بسبب انقطاع الكهرباء”.. منال الصيفي توجه الشكر لـ أشرف زكي


10:41 م


الجمعة 21 يوليه 2023

كتب مروان الطيب:
وجهت المخرجة منال الصيفي الشكر والتقدير لكل من استجاب لاستغاثتها بسبب استمرار انقطاع التيار الكهربائي، إذ كشفت عن وجود حالة مرضية في منزلها يتم علاجها بواسطة التنفس الصناعي والذي يستلزم وجود تيار كهربائي مستقر.

ونشرت “الصيفي” منشورا على حسابها الرسمي “فيس بوك” وجهت خلاله التحية والشكر للدكتور أشرف زكي والفنان أيمن عزب لسرعة استجابتهما.

وعلقت قائلة: “الحمد لله الكهربا رجعت شكراً أيمن عزب وشكراً د. أشرف زكي وشكراً لكل جيراني الأعزاء اللي حاولوا يساعدوني بس أحب أوضح نتيجة الساعة ونص أن أشرف حرارته ارتفعت وده خطر حالياً ولازم اشتري مولد أو أروح الاسبوع ده مستشفي يعني أدفع حوالي 300 ألف ده لو مستشفي، أو مولد لسه بشوف بكام طيب هل ده مش حرام اللي بيحصل فيا عموماً الحمد لله على كل شئ”.

وكشفت “منال الصيفي” مطلع العام الجاري عن تدهور الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي وإيداعه إحدى غرف العناية المركزة لتلقي العلاج وكان يعاني من التهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يعتاد تناولها بسبب وعكة صحية سابقة تعرض لها.

واستغاثت “الصيفي” بالحالة المرضية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي وعن تلقيه العلاج عن طريق أجهزة التنفس الصناعي والتي تستلزم وجود تيار كهربائي بشكل مستقر.

ونشرت “الصيفي” استغاثتها عبر حسابها الرسمي على “فيس بوك” قائلة “طيب الكهرباء قاطعة والشكاوي مرفوعة من الخدمة وعندي في البيت حالة مرضية بتستخدم أجهزة تنفس بتشتغل بالكهرباء وحالة مش سهلة الحل ايه ده كده حرام”.

وكشفت “منال الصيفي” مطلع العام الجاري عن تدهور الحالة الصحية لزوجها الفنان أشرف مصيلحي وإيداعه أحدي غرف العناية المركزة لتلقي العلاج وكان يعاني من التهاب في الدم نتيجة الأدوية التي كان يعتاد تناولها بسبب وعكة صحية سابقة تعرض لها.

3

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *