Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

اللون الأزرق الفاتح هو لون شتاء 2024 وسر الإطلالة المثالية

اللون الأزرق هو اللون الذي سنرتديه طوال الشتاء. نعم،انها الموضة وستستمر نحو الربيع والصيف المقبلين. في هذا السياق، جمعنا لك أجمل الإطلالات التي أضاءت مدرجات الموضة في عروض مجموعات خريف وشتاء 2023 2024، وأبرز ما عرض من قطع الملابس والإكسسوارات.

لون حساس جداً

الفروق الدقيقة في السماء، تلك التي نراها عند الفجر عندما يلتقي الضوء بالأرض. تنقل هذه الدرجة المميزة من اللون الأزرق الأناقة العصرية لأولئك الذين يريدون الابتعاد عن الاختيار الآمن للون الأزرق الداكن الكلاسيكي؛ يقع اللون الأزرق الفاتح في المنتصف تماماً، وفي مجموعات خريف وشتاء 2023 2024 نراه قادراً على تفتيح الحرير والدانتيل المعقد وحتى الأقطان الثقيلة والضخمة. هذا الظل الخاص من اللون الأزرق سيجعل أي مظهر أخف وأكثر انتعاشاً وغير محسوس، سواء كان ذلك البنطلونات الواسعة أو الفساتين العمودية أو الفساتين الواسعة أو البلوزات الأساسية.

قد يهمك أيضاً: 6 أفكار لتنسّقي اللون الأزرق ببراعة

 

           إيلي صعب Elie Saab مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

كيفية ارتداء اللون الأزرق البودري

يمكنك اعتماد المظهر الأزرق من الرأس إلى أخمص القدمين، فمن شأن ذلك، أن يطلق العنان لسلسلة من النضارة خاصة إذا اخترت قواماً خفيفاً للغاية ينساب على الجسم ويخلق سيولة غير عادية مع كل خطوة. البدلات المستوحاة من الطابع الذكوري وتنسيقات الأزياء والفساتين الطويلة هي أيضاً من التصاميم التي برزت بهذا اللون الجميل والآسر.

هذا ويظهر الفارق الدقيق للون الأزرق السماوي عندما يقترن بألوان أكثر إشراقاً. مثل درجة اللون الأحمر الدافئة التي تتحول إلى اللون البرتقالي.

فضلاً عن ذلك، يمكنك أن تعتمدي موضة الرفاهية الهادئة أو الـQuiet Luxury من خلال اعتماد لوك كامل بهذا اللون، أو أقرانه بتصميمات بألوان هادئة محايدة.

اقرئي أيضاً: فساتين ناعمة باللون الأزرق بوحي ملكات وأميرات العالم

بوتيغا فينيتا Bottega Veneta مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

فستان طويل باللون الأزرق
    ألتوزارا Altuzarra مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

أليساندرا ريتش Alessandra Rich مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©
                            أنتبريما Anteprima مصدر الصورة Launchmetrics/Spotlight ©

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *