Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

تركي آل الشيخ: تلقينا عرضا من الصين لبث كأس موسم الرياض فيها

أعلن المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه السعودية، اليوم السبت، أن الصين قدمت عرضاً لبث كأس موسم الرياض في البلاد، مؤكداً أنهم يدرسون العرض حالياً.
وجائ ذلك من خلال منشور نشره آل الشيخ في حسابه الرسمي على منصة “إكس”: ​تلقينا في موسم الرياض عرضاً من الصين لنقل كأس الموسم في الصين مع الحصول على 50% من دخل النقل التلفزيوني PPV مع مبلغ مضمون.. ندرس العرض الآن.​

تلقينا في موسم الرياض عرض منلنقل كاس الموسم في الصين … مع الحصول على ٥٠% من دخل النقل التلفزيوني PPV مع مبلغ مضمون … ندرس العرض الآن

— TURKI ALALSHIKH (@Turki_alalshikh) January 13, 2024

كأس موسم الرياض

وفي وقت سابق أعلن القائمون على الموسم الترفيهي الأكبر في المنطقة عن مواعيد مباريات كأس موسم الرياض 2023 ضمن فعاليات الموسم في نسخته الرابعة المقامة تحت شعار Big Time، إذ يشارك فيها نادي إنتر ميامي الأميركي، وناديَا الهلال والنصر بمشاركة العديد من نجوم كرة القدم العالميين.
ويصل فريق إنتر ميامي الأميركي إلى العاصمة الرياض في يناير الجاري، ليخوض أولى مبارياته في كأس موسم الرياض ضد ناديي الهلال والنصر، حيث سيواجه إنتر ميامي، حامل لقب كأس الدوري الأميركي لكرة القدم في أولى مبارياته في البطولة بملعب المملكة أرينا الاثنين 29 يناير، نادي الهلال الذي يتربع حاليّاً على صدارة الدوري السعودي للمحترفين لهذا العام.
وفي مباراته الثانية الخميس 1 فبراير، سيواجه إنتر ميامي نادي النصر في لقاء أطلق عليه “ذا لاست دانس” أو “الرقصة الأخيرة”، حيث سيتواجه نجما كرة القدم الأسطوريان كريستيانو رونالدو من فريق النصر، وليونيل ميسي من فريق إنتر ميامي وجها لوجه مرة أخرى بعد آخر لقاء جمع بينهما في كأس موسم الرياض الماضي.
وتختتم فعاليات البطولة الخميس الـ8 من فبراير المقبل بديربي الرياض بين الهلال والنصر، حيث سيتوج الفريق الذي يجمع أكبر عدد من النقاط بكأس البطولة.
تابعوا المزيد: الترفيه تعلن تمديد افتتاح وندر جاردن بموسم الرياض حتى 28 يناير 2024

النجوم المشاركون

ويضم فريق إنتر ميامي إلى جانب ميسي الحائز جائزة الكرة الذهبية 8 مرات، زميليه السابقين في فريق برشلونة غوردي ألبا، وسيرجيو بوسكيتس، حيث فازوا معاً كثلاثي بـ5 ألقاب في الدوري الإسباني “لاليجا”، و5 ألقاب في كأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلى دوري أبطال أوروبا، وكأس السوبر، وكأس العالم للأندية 2015، خلال 9 مواسم في الكامب نو، قبل أن يجتمعوا مرة أخرى في ميامي هذا الصيف.
ويُنتظر أن تشهد مباريات كأس موسم الرياض منافسة قوية بين لاعبي الدوري السعودي للمحترفين، حيث يضم فريق النصر قائد منتخب البرتغال رونالدو، وهداف الدوري، والفائز بدوري أبطال أوروبا 5 مرات، بالإضافة إلى لاعبين بارزين أمثال اللاعب الدولي ساديو ماني، الفائز بدوري أبطال أوروبا مع ليفربول، وقائد إنتر ميلان السابق مارسيلو بروزوفيتش.

كما يضم فريق الهلال، الذي نال المركز الثاني في كأس العالم للأندية العام الماضي، مجموعة من أفضل المواهب في كرة القدم، بما في ذلك لاعب خط وسط لاتسيو السابق سيرغي ميلينكوفيتش سافيتش، والدولي السعودي سالم الدوسري، أفضل لاعب في آسيا حالياً، والمهاجم ألكسندر ميتروفيتش لاعب فولهام السابق.
يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *