Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

دنيا سمير غانم تتحدث عن أسرتها: رامي رضوان مثالي ويعتذر عند الخطأ.. وابنتي كايلا حنينة جدًا

قالت الفنانة دنيا سمير غانم، إنّ ابنتها كايلا، تُعد نقطة التحول الكبرى في حياتها، والتي أسهمت في تغيير شخصيتها بشكلٍ ما، لاسيما في زيادة المسؤولية التي تقع على عاتقها من ناحية الأمومة والاهتمام بالمنزل عمومًا، كما أنها صارت تستشعر الخوف على نفسها وألا تُخاطر بحياتها في أعمالها الفنية.
وأوضحت دنيا سمير غانم، خلال حوارها مع الإعلامي عمرو أديب، في برنامج بودكاست big time، الذي يُعرض عبر قناة mbc 1، وكذلك منصة شاهد، أنها قفزت في النيل، وقت تصوير فيلم “يا أنا يا خالتي”، لكن إذا طُلب منها تمثيل هذه النوعية من المشاهد في الوقت الحالي، سترفض بالطبع، خوفًا على حياتها، كونها أم لطفلة صغيرة، متابعة “أشعر بمسؤولية أيضًا تجاه الأطفال بشكلٍ عام، ولدى رغبة في تقديم أغانٍ تُسعدهم طوال الوقت، وأضع في الاعتبار أنهم يُشاهدون أعمالي، لذلك أكون حذرة في كل مشهد وكلمة”.

ابنتي تشعر بالخجل وقت الغناء بصوتٍ عال

ووصفت شخصية ابنتها “كايلا” بقولها: “حنينة وجميلة جدًا، وكأنها ورثت الصفات الجميلة من عائلتي وعائلة رامي رضوان، كما أنها تُحب الفن لكن بطريقة مختلفة، وتُغني”، متابعة أن ابنتها تشعر بالخجل حال رغبتي في سماع صوتها في الغناء، “تغني وقت الدندنة ويكون صوتها مميز جدًا، لكن تخجل حال وجود ناس حولها، وأنا كنت مثلها في طفولتي”.
وأشارت إلى أنها تُغني أغان شرقية في أغلب الفترات التي تجلس فيها مع ابنتها، حتى تعتاد أذنها على هذه النوعية من الأغاني،وقالت: “مشكلة هذا الجيل، هو سماعه الأغاني الأجنبية بشكلٍ ملحوظ جدًا”.

زوجي رامي رضوان يُدرك طبيعة عملي ومدى صعوبته

وتطرقت دنيا سمير غانم، بالحديث إلى زوجها الإعلامي رامي رضوان، والتي وصفته بـ”الزوج والأب المثالي”، متابعة “مثالي لدرجة كبيرة، ويرغب في تنفيذ أي شيء مظبوط، ولم أكن أرغب في التعامل مع تلك الأزمة في البداية، لكن مع الوقت بدأت هذه الصفة تتراجع لديه بشكلٍ ما، خاصة وأنه يعرف ظروف عملي ومدى صعوبتها، والمسؤوليات التي تقع عليّا من تمثيل وتربية وعناية والاهتمام بالمنزل”.

أتلقى مكالمة هاتفية من زوجي بعد نهاية كل عرض مسرحي

وتابعت قائلة: “زوجي يعتاد دومًا على الاتصال بي بعد نهاية كل عرض مسرحي، للاطمئنان عليّا، ومدى نجاحي في تقديمه، ورد فعل الجمهور وهكذا، تكون مكالمة مطولة بهدف الاطمئنان، وأختي إيمي تفعل هذه العادة أيضًا، تطمئن عليّا بعد العروض”، متابعة “رامي رضوان بيشجعني ويساندني طوال الوقت، وهذه ميزة أقدرها جدًا، لذلك البيت والأسرة رقم واحد بالنسبة لي، وبعدها الشغل في المرتبة الثانية”.
وأضافت دنيا سمير غانم، أن زوجها لديه ثقافة الاعتذار، وفي حال وقوع خلاف بينهما، وإذا وجد نفسه مُخطئًا يعتذر، لكن إذ وجد الخطأ لديها، يدخل معها في نقاش ويوضح لها الأموار بزاوية أوسع، متابعة “أحب أنّ يكون لدى المرأة رأي خاص بها، ومكانتها”.

يُذكر أن “بودكاست Big Time” يأتي من تقديم كل من الإعلامي عمرو أديب والفنانة أصالة نصري وتم عرضه مع أول ايام شهر رمضان المعظم، وقد شهدت حلقاته إستضافة عدد كبير من نجوم وفنانين الوطن العربي والعالم ومن أبرزهم “إسعاد يونس، منى واصف، ويل سميث، ميسي، ماجد الكدواني، محمد حماقي، يسرا، إليسا، إيلي صعب، ياسمين صبري” والعديد من الفنانين وقد لاقى البودكاست نجاحاً كبيرًا لدى الجمهور بكافة ارجاء الوطن العربي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *