اخبار الشرق الأوسط

«تصل إلى 50%».. أسعار تذاكر مصر للطيران بعد تخفيضها – أي خدمة

ظروف الحياة أو العمل في بعض الأحيان تجعل البعض يسعى إلى السفر للدول الأوروبية أو العربية، ما يجعل سعر تذاكر الطيران والرحلات الجوية محط اهتمام بالنسبة إليهم، وفي إطار التيسير في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها العالم، نظرا لتفشي فيروس كورونا المستجد، قررت شركة مصر للطيران، تخفيض أسعار تذاكر رحلاتها الجوية.

وأعلنت الشركة تخفيض أسعار رحلاتها إلى العديد من وجهاتها الدولية، استكمالا للمبادرات والعروض الترويجية التي تطرحها مصر للطيران لتشجيع عملائها علي السفر للعديد من الوجهات داخل وخارج مصر.

أسعار تذاكر مصر للطيران بعد التخفيضات

وفيما يلي نعرض قيمة التخفيضات التي وضعتها الشركة على التذاكر الدولية وتاريخ انتهاء العروض:

20% على التذاكر الصادرة على درجة رجال الأعمال والدرجة السياحية من القاهرة إلى نيويورك وواشنطن عند شراء التذاكر، وهذا العرض مستمر حتى 15 فبراير 2021  والسفر حتى 14 ابريل 2021.

تخفيض وصل إلى 25% من القاهرة الى الخرطوم على الدرجة السياحية عند شراء التذاكر حتى 15 فبراير 2021 وميعاد السفر يمتد حتى 10 مارس 2021.

تخفيض 40% على الرحلات من القاهرة إلى أثينا على الدرجات السياحية و رجال الأعمال.

تخفيض 40% من القاهرة إلى اسطنبول على الدرجة السياحية، وهذا العارض ساري فيمكنك شراء التذاكر حتى يوم 31 يناير 2021 و السفر حتى 5 يونيو 2021.

وبعد قرارات عودة حركة الطيران بالمطاارات المختلفة، وصل عدد الرحلات الدولية التي تسيّرها شركة مصر للطيران اليوم الجمعة، إلى 58 وجهة دولية تنقل على متنهم حوالي 7 آلاف راكب.

يذكر أن هناك تخفيضات على تذاكر الطيران الداخلية أيضا، ضمن مبادرة «شتي في مصر»، التي أطلقتها وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع وزارة الطيران المدني من أجل تنشيط السياحة الداخلية، وهو ما جعل الإقبال كبيرًا على السفر وحجز تذاكر الطيران خلال هذه الفترة للعديد من الوجهات داخل مصر سواء أسوان أو الأقصر أو الغردقة وشرم الشيخ وغيرها.

  

 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: اخبار الوطن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *