Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف تنسق مدونة الموضة ديما الشيخلي إطلالاتها لرمضان 2024؟

مع اقتراب شهر رمضان المبارك قد تحارين سيدتي كيف وماذا سترتدين خلال شهر كامل يحفل بالمناسبات الرسمية والعائلية، لذا فانت بحاجة الى قطع لتلبية مختلف المناسبات، وتفتش بعض الفتيات عبر مواقع التواصل عن أكثر مدونات الموضة أناقة ليستوحين من إطلالاتهن ما يليق بهن، فمدونة الموضة تتعاون مباشرة مع الماركات وتصلها أهم وأجمل القطع الخاصة بأزياء رمضان لتساعدها في تنسيق إطلالاتها الرمضانية. ولهذا السبب اخترنا لك مدونة الموضة الحسناء ديما الشيخلي

ديما الشيخلي الصورة من أرشيف دار مايكل كورس 

 

سرقت مدونة الموضة والجمال ديما الشيخلي الأنظار بإطلالاتها الجذابة والعصرية التي تشاركها مع متابعيها على حسابها انستغرام، والتي تعكس أسلوبها الشخصي والفريد؛ وتبتكر ديما في تنسيق الأزياء وتعرف ما يناسبها ويناسب جسمها، نُطلعكِ على أجمل إطلالات مدونة الموضة ديما الشيخلي لتستوحِي منها إطلالتك المفضلة وما تودين اقتناءه من أزياء رمضان.

ديما الشيخلي بفستان أسود محتشم من مايكل كورس

ديما الشيخلي  الصورة من دار مايكل كورس
ديما الشيخلي الصورة من دار مايكل كورس

 

اعتمدت مدونة الموضة ديما الشيخلي في هذه الإطلالة الفستان الأسود الحريري الطويل المزدان عند تنورة بتكسيرات عامودية لينسدل برفق نحو الأسفل وقد حملت معه حقيبة من مايكل كورس، واكتفت بتسريحة ممتموجة طويلة مع مكياج يبرز العيون وأحمر شفاه شبه نيود. 
تابعي المزيد 3 نجمات يتألقن بلون الإنديغو فمن الأجمل؟

ديما الشيخلي بقفاطين من ماج Maje لرمضان 2024 

وقد تألقت ديما الشيخلي بفساتين طويلة محتشمة وباقة من القفطاين، حملت توقيع دار ماج الفرنسية وهي منفذة من الحرير والقماش الميتاليكي بالوان تتراوح من البيج والأزرق الإنديغو والزهري الميتاليكي وصولاً إلى الأسود، لتختاري منها ما يناسب ذوقك وطبيعة المناسبة التي ستحضرينها.

 

ديما الشيخلي ترتدي قفاطين رمضانية من H & M

 

كما بدت ديما الشيخلي في قمة الرقي عندما ارتدت زيين من ماركة إتش أند أم لشهر رمضان فظهرت بسروال كريمي من الحرير مع بلوزة واسعة تمتد فوق الركبتين واختارت الإطلالى الثانية على شكل قفطان باللون الأخضر الفوسفوري وبقماش براق. واختارت إكسسوارات معدنية باللون الذهبي ذات تصميم هندسي لتتويج إطلالتيها وحرصت على الكلاتش الذهبي. 

 

ديما تتالق من ديور 

 

وارتدت المؤثرة ديما الشيخلي التنورة الواسعة الطويلة من التفتا الأخضر الفوسفوري مع قميص من القماش نفسه، وبدت في قمة الرقي بإطلالتها المنعشة بألوانها وقد حمل اللوك توقيع دار ديور. 

 

ديما ترتدي العباية البرتقالية من ماركة Nafs

 

 

وارتدت  المؤثرة  ديما الشيخلي العباية البرتقالي بقماش لامع وقصة واسعة وطويلة من ماركة نفس ديزاين Nafs Design وحملت حقيبة وتزينت بمجوهرات راقية من توقيع بولغاري Bulgari.

ديما شيخلي تختار العباية الزرقاء التي تحاكي لون المحيط 

 

وقد نسقت ديما الشيخلي هذه العبارية الزرقاء القاتمة التي تحاكي لون المحيط بطريقة رائعة إذ اختارتها بقصة واسعة وطويلة من تصميم ياسمين منصور وحملت حقيبة خضراء فوسفورية بالمعصم وانتعلت حذاء المول الأبيض المفتوح بكعب عال. 
تابعي المزيد أبرز الاطلالات في ختام مهرجان البحر الأحمر الدولي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *