Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

بالصور- جوني ديب يوجه “آل باتشينو” في كواليس فيلم السيرة الذاتية “Modi”


09:00 ص


السبت 03 فبراير 2024

كتب مروان الطيب:

يواصل النجم العالمي جوني ديب إخراج ثاني تجاربه الروائية الطويلة وهو فيلم الدراما والسيرة الذاتية “Modi” الذي تدور أحداثه حول الرسام والنحات الإيطالي “كليمنتي موديلياني” والذي لم يتم الكشف حتى الآن عن الموعد النهائي لطرحه تجاريًا وسط توقعات بقرب عرضه بالسينمات خلال العام الجاري.

ونشر موقع “فارايتي” صور جديدة من كواليس تصوير الفيلم المرتقب، وظهر “ديب” وهو يعطي تعليماته للنجم العالمي آل باتشينو الذي يجسد شخصية المهندس الفرنسي موريس جانجنات وهو جامع أعمال فنية شهير، إلى جانب ظهوره بصورة أخرى من موقع التصوير وهو يقوم بتوجيه عدد من طاقم العمل.

وكشف موقع “The Wrap” شهر مايو من العام الماضي، أن “آل باتشينو” هو أول المنضمين للفيلم المنتظر وعن إنتاج الفيلم من قبل المنتج البريطاني “باري نويدي” والذي تعاون من قبل مع “آل باتشينو” بعدد من الأعمال السينمائية أبرزها “The Merchant of Venice” عام 2004، كما كان “نويدي” مشاركاً بالعملية الإنتاجية لتجربة “آل باتشينو” الإخراجية وهو فيلم “Salome” عام 2013، ويتطرق الفيلم للحياة الشخصية للرسام الإيطالي وعن معاناته مع عدم التقدير لأعماله الفنية وكونه عمل فني انتظره “نويدي”.

و فيلم “Modi” هو ثاني تجارب “جوني ديب” الإخراجية وذلك بعد فيلمه الأول “The Brave” عام 1997 والذي شارك فيه النجم العالمي الراحل مارلون براندو، ومن المقرر أن يبدأ تصوير الفيلم في “بودابست” نهاية العام الجاري.

يذكر أن آخر مشاركات “جوني ديب” السينمائية كانت بعرض فيلم “Jeanne DU Barry” كفيلم افتتاح مهرجان كان السينمائي الدولي في دورته الأخيرة وجسد خلاله السيرة الذاتية للملك “لويس السادس عشر” وكان بمثابة عودته لهوليوود مرة أخرى بعد غياب سنوات بسبب قضيته مع أمبر هيرد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *