Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

إنييستا يصل إلى دبي منضما لنادي الإمارات

رحب نادي الإمارات الإماراتي بأندريس إنييستا النجم السابق لمنتخب إسبانيا وبرشلونة سابقاً، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد وصوله إلى الإمارات للانضمام لصفوف الفريق.

وصوله للإمارات

ونشر النادي مقطع فيديو لوصول إنييستا إلى الإمارات، عبر صفحته على “X”، “تويتر سابقاً”، وعلق عليه بالقول: “أهلاً بك أندريس إنييستا في نادي الإمارات”.
وظهر نجم نادي برشلونة السابق برفقة عائلته لدى وصوله إلى الإمارات وهو يرتدي وشاحاً أخضر، وهو لون قميص نادي الإمارات.

مؤتمر صحفي

وفي وقت سابق، كشف مصدر إعلامي في نادييالإمارات ان المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعب سيكون يوم غد الأربعاء.
وفي تصريحات صحفية وصف رئيس مجلس ادارة نادي الامارات يوسف البطران التعاقد مع اللاعب انيستا بالمكسب المهم لدوري ادنوك للمحترفين.
تابعي المزيد: هتافات “شاكيرا” تشعل جيرارد بيكيه غضباً: أنا بطل العالم

أحد أهم اللاعبين

وأنهى النجم الإسباني البالغ من العمر 39 عاماً، بانتقاله إلى الإمارات، 5 سنوات قضاها في صفوف فيسيل كوبي الياباني بعد رحيله عن برشلونة عام 2018.
وكان الفائز مع إسبانيا بلقب كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا رفض فكرة الاعتزال، مبدياً رغبته بمواصلة اللعب.
ويُعتبر إنييستا أحد أهم اللاعبين في تاريخ كرة القدم وذلك بعد أن منح منتخب بلاده لقب كأس العالم 2010 بتسجيله هدف الفوز على هولندا في النهائي.
وعرف إنييستا قمة مسيرته مع برشلونة الذي انضم إليه عام 1996 وصعد لفريقه الاول في 2002 وشكل لاحقاً مع مواطنه تشافي هيرنانديز والأرجنتيني ليونيل ميسي ثلاثياً رائعاً قاد الفريق الكاتالوني إلى حقبة ذهبية.
وفاز اللاعب الملقب بـ”الرسام” بـ32 لقباً، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 4 مرات مع برشلونة وفاز بلقب الدوري الإسباني 9 مرات ولقب كأس الملك 6 مرات وفاز بكأس العالم مرة وكأس أمم أوروبا مرتين مع منتخب إسبانيا.

Welcome #iniesta in #emiratesclub@andresiniesta8 @fabriziorom @liveherewego_ pic.twitter.com/Ak52cyEvNY

— شركة نادي الامارات لكرة القدم (@Emirates_FC) August 7, 2023

يمكنكم متابعة آخر الأخبار عبر حساب سيدتي على تويتر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *