Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح بث مباشر دون تقطيع

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي 2024

مواجه بين الاتحاد والهلال.. يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي  2024..تستعد جماهير الكرة السعودية لمشاهدة مواجهة قوية بين الاتحاد والفتح، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” هذا الموسم 2023/2024. تقام المباراة على أرضية ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء.

وتستعرض لكم بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها الإلكتروني كافة الخدمات التي يحتاجها متابعيها وقرائها، وتسهيل جميع عمليات البحث ذات الصلة في جوجل.

لذلك ترصد بوابة الفجر الإلكترونية عبر موقعها، كافة التفاصيل والمعلومات المطلوبة عن مباراة الاتحاد والفتح من خلال السطور التالية في التقرير الآتي.

يلا كورة لايف.. مشاهدة مباراة الاتحاد ضد الفتح بث مباشر دون تقطيع | دوري روشن السعودي  2024

مباراة نارية تجمع الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي

 

يدخل الاتحاد، حامل لقب الدوري، تلك المواجهة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة من 23 مباراة. حقق الفريق 12 انتصارًا و4 تعادلات، بينما تلقى 7 هزائم. يسعى “العميد” لتحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد توديعه منافسات دوري أبطال آسيا من ربع النهائي على يد الغريم الهلال.

في المقابل، يدخل الفتح المباراة وهو في المركز التاسع بجدول الترتيب برصيد 31 نقطة من 23 مباراة. حقق الفريق 8 انتصارات و7 تعادلات، بينما تلقى 8 هزائم. يبحث “نمران الشرقية” عن مُواصلة انتصاراته في الدوري بعد فوزه في الجولة الماضية على الطائي.

و تُعدّ هذه المواجهة من المباريات المُنتظرة في الدوري السعودي، نظرًا لتاريخ الفريقين الكبير وحرص كل منهما على تحقيق الفوز. يتوقع أن تشهد المباراة صراعًا مثيرًا وحماسية كبيرة بين الفريقين.

و تتجه الأنظار نحو هذه المباراة من قبل جماهير الكرة السعودية والعربية، حيث يُتوقع أن تشهد مُتابعات جماهيرية كبيرة عبر مختلف القنوات الناقلة.

موعد مباراة الاتحاد والفتح في دوري روشن السعودي

تم تحديد موعد مباراة الاتحاد والفتح في مساء اليوم السبت، الموافق 16 من شهر مارس الجاري، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين “روشن” هذا الموسم 2023/2024.

تُقام المباراة على أرضية ستاد مدينة الأمير عبد الله بن جلوي الرياضية في مدينة الأحساء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، والحادية عشرة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح في الدوري السعودي

 

تُعد مجموعة قنوات SSC السعودية، هي الناقل الحصري والوحيد لمباريات الدوري السعودي هذا الموسم، وبالتالي هي القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والفتح.

القنوات الناقلة:

  • SSC SPORT 1 HD
  • SSC SPORT 2 HD
  • SSC SPORT 3 HD
  • SSC SPORT 4 HD
  • SSC SPORT SD

جدول الترددات

 

القناة التردد القمر الصناعي
SSC SPORT 1 HD 12207 عرب سات
SSC SPORT 2 HD 12207 عرب سات
SSC SPORT 3 HD 12207 عرب سات
SSC SPORT 4 HD 12207 عرب سات
SSC SPORT SD 12207 عرب سات

 

المعلقون على المباراة

 

  • القناة: SSC SPORT 1 HD
  • المعلق: عيسى الحربين
  • القناة: SSC SPORT 2 HD
  • المعلق: فهد العتيبي

 

 


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *