Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
لايف ستايل

بعد واقعة طالبة العريش.. 4 طرق لاكتشاف الكاميرات المخفية


03:38 م


السبت 02 مارس 2024

كتبت شيماء مرسي

هزت قصة طالبة العريش، نيرة صلاح التي لقيت مصرعها بالسم في المدينة الجامعية بالعريش، المجتمع المصري بأكمله، في الآونة الأخيرة، وأثارت جدلا واسعا، خاصة بعد قرار النائب العام بإعادة التحقيقات في ملابسات وفاتها والتي ارتبطت بادعاءات تعرضها لابتزاز وضغوط أجبرتها على إنهاء حياتها، فيما تتشكك أسرتها في وجود شبهة جنائية وراء وفاتها بعد اكتشافهم رسائل تهديد وابتزاز بصور التقطت لها خلسة أثناء وجودها في الحمام لإذلالها.

وبعد الواقعة نكشف لكم طرق اكتشاف الكاميرات المخفية، وفقا لموقع “برايت سايد” الأمريكي.

شبكة الواي فاي:

تعد كاميرات المراقبة عنصرا مهما في أنظمة الأمن، وتعمل العديد منها عبر شبكات WiFi، لذا تأكد من اتصال هاتفك الذكي أو جهاز الكمبيوتر بشبكة WiFi التي تتواجد فيها كاميرات المراقبة المراد البحث عنها.

لمس المرآة:

أثناء لمس المرآة الحقيقية يحدث فجوة صغيرة بين إصبعك وانعكاسها، ولكن إذا ظهرت أصابعك وكأنها تلامس في الانعكاس، ففي هذه الحالة تكون المرآة ذات اتجاهين وهذا يعني أنك مراقب.

البحث جيدا داخل الغرفة:

بعد الدخول إلى الغرفة يجب البحث جيدا عن أي كاميرات خفية والانتباه للأشياء غير العادية والتحقق من ديكور الحائط وفحص أي شيء معلق على الحائط، مثل اللوحات الفنية أو المرايا، بحثا عن أي عدسات أو أسلاك مشبوهة، والتأكد من فحص أي شيء على الأرفف أو المصابيح، مثل أجهزة الإنذار أو أجهزة التحكم عن بعد.

إجراء مكالمة هاتفية:

يمكنك إجراء مكالمة هاتفية داخل المكان المشتبه فيه، حيث أن الكاميرات تصدر ترددا لاسلكيا قد يتداخل مع إشارة الهاتف، وإذا لاحظت تشويش أو تداخل في إشارة الهاتف أو تعطل عملية الاتصال، توقف عن الاتصال وقم بفحص المكان بدقة للتأكد من عدم وجود كاميرات مخفية.

اقرأ أيضا:

كيف يؤثر نقص فيتامين “بـ 12” على صحة القلب؟

رجل يجري اختبار حمض نووي لابنته بسبب شكه في زوجته.. النتيجة صدمة الزوجين

“خفية وغير ملحوظة”.. 11 علامة تنذر بإصابتك بأمراض القلب

بشرى سارة.. أبراج الحظ هيجري وراهم في مارس هل أنت منهم؟

عادة بسيطة تساعدك على ضبط الكوليسترول في رمضان.. احرص عليها

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *