Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

3 شهداء برصاص قوات الاحتلال في الخليل وطولكرم

دارت مواجهات أطلقت خلالها الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين، ما أسفر عن إصابتين بالرصاص الحي وإصابة العشرات بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام.

(توضيحية – Gettyimages)

استشهد الشاب محمد حسن إبراهيم أبو سباع (22 عاما) والشابة عهد محمود اولاد محمد (24 عاما)، وأصيب عدد آخر بجراح بينها خطيرة برصاص قوات الاحتلال في مدينة دورا جنوب الخليل، اليوم الإثنين.

تغطية متواصلة على قناة موقع “عرب 48” في “تليغرام”

إلى ذلك، استشهد الشاب فارس خليفة من مخيم نور شمس إثر إصابته برصاص قوات الاحتلال على حاجز عناب العسكري شرقي طولكرم.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية عن استشهاد أبو سباع متأثرا بجراحه الحرجة التي أصيب بها برصاص الاحتلال الحي في القلب.

كما وصلت 10 إصابات بينها إصابات خطيرة إلى مستشفى دورا الحكومي، بينها شابة أصيبت بجراح حرجة في الرأس وشاب أصيب في الفخذ خلال مواجهات مع قوات الاحتلال، بيد أنه جرى إعلان استشهاد الشابة بعد فشل محاولات إنقاذ حياتها.

وفي التفاصيل، فإن قوات الاحتلال اقتحمت دورا بآلياتها العسكرية، ودارت مواجهات أطلقت خلالها الرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط وقنابل الصوت والغاز السام صوب المواطنين، ما أسفر عن إصابتين بالرصاص الحي وإصابة العشرات بالاختناق جراء استنشاق الغاز السام.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شابا وهو صاحب محل تجاري في المنطقة.

وعند حاجز قلنديا العسكري شمالي القدس المحتلة، أصيب شاب برصاص قوات الاحتلال.

وذكرت جمعية الهلال الأحمر، أن طواقمها نقلت إصابة بالرصاص الحي أسفل البطن لشاب (28 عاما) قرب الحاجز العسكري.

وفي نابلس، أصيب 4 مواطنين برصاص قوات الاحتلال خلال اقتحامها لحي المخفية في المدينة، أحدهم (15 عاما) في الرأس والآخر (71 عاما) في البطن وطفل (9 سنوات) بشظايا في الرأس وأخرى (27 عاما) بشظايا في الظهر.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *