اخبار الشرق الأوسط

توقعات الجمهور للحلقة 4 من مسلسل موسى: هروب رمضان أو زعامة المطاريد – فن وثقافة

بعد عرض مسلسل موسى الحلقة 3، للفنان محمد رمضان، أمس الخميس، سادت حالة من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حول توقعاتهم عن الحلقة 4 لمسلسل موسى.

تفاصيل مسلسل موسى الحلقة 3

شهدت الحلقة 3 لمسلسل موسى، طلب الشاب الصعيدي «موسى»، الذي يقوم بدوره محمد رمضان، من ابن شيخ البلد، أن يلعب معه بالعصا، ليفوز عليه بسهولة، وهو ما ولد رغبة بالانتقام لدى «حميد» الفنان محمد أحمد ماهر، ليضربه بالعصا، لتسارع والدته الأول «حنيفة» الفنانة عارفة عبدالرسول، بتلقيها بدلا منه، ليشتعل الغضب داخل موسى، فينهال ضربا على حميد، الذي يدافع عن نفسه بواسطة شعلتي نيار، لتشتعل النيران به ويموت حرقا بعد ضرب موسى له.

عقب ذلك، يقرر شيخ البلد شداد، رياض الخولي، قتل موسى، أمام الأهالي، لتساعده والدته على الهرب، ويقابل مطاريد الجبل، ليذهب معهم إلى زعيمهم ضياء عبدالخالق، الذي يتضح لاحقا أنه أحد تلاميذ جد موسى «الشيخ صالحين»، ليضمه إلى رجاله، قبل أن يشتعل الخلاف بين  المطاريد ورجال شيخ البلد.

وخلال الأحداث يجلس موسى بالجبل، ليضطر إلى أكل الثعابين والأفاعي، وهو ما كان محل جدل عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

تناول الثعابين.. حقيقة أم خدعة فنية؟

أبدى بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي، إعجابهم بتطور أحداث مسلسل «موسى»، حيث اعتبر أدهم مندور، أن «محمد رمضان بيحاول يخرج عن المألوف لكل سنة وده شيء كويس»، بينما اعتبر البعض أن الحلقات لم تسفر عن تطور غير متوقع، وكان الجدال الأبرز بشأن تناول بطل المسلسل للثعابين والأفاعي، الذي اعتبره البعض مقززا، وغير واقعي، متسائلين عن ما إن كان حقيقيا أم خدعة سينمائية، ومدى حرمانية ذلك من عدمه، وشبهوه بـ«عبده موته»، كما رفضوا أيضا مشهد قتل محمد رياض، للحصان، الذي يتنافى مع حقوق الحيوان، إلا أن منهم من أعاد نشر تصريحات محمد رمضان، عبر «DMC» بأن المشهد غير حقيقي.

كما أبدى آخرون عن استغرابهم من مقتل أحد الأبطال في الحلقات الأولى، بينما سخروا من تكرار فكرة انتقام محمد رمضان، بكل مسلسل لأحد والديه لتتفاقم الأحداث بعدها، مشيدين بعلاقته مع والدته «حنيفة».

 

توقعات الحلقة 4 من مسلسل موسى

توقع رواد مواقع التواصل الاجتماعي لمسلسل موسى الحلقة 4، أن يتمكن محمد رمضان، من الفرار خلال تبادل إطلاق النار بين المطاريد ورجال شيخ البلد، ليهرب إلى منطقة أخرى، مرجحين أن تكون القاهرة ليتعرف على سمية الخشاب، خلال الأحداث المقبلة.

بينما يرجح آخرون أن يقتل موسى، شيخ البلد شداد، ويصبح هو زعيم المطاريد الجديد، بعد سقوط رئيسهم الحالي ضياء عبدالخالق.

موعد عرض  مسلسل موسى الحلقة 4

ويجري عرض مسلسل موسى، بطولة الفنان محمد رمضان، عبر قناة DMC، في الساعة 6:30 مساء، على أن تكون الإعادة الأولى في الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 11 صباحًا.

وتردد قناة «dmc» هو 11449، ومعدل الترميز 27500 أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *