Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

مدرب النصر السعودي يسعى إلى ضم لاعبين إضافيين

قال مدرب بوتافوغو السابق في تصريحات تلفزيونية “نرغب بتقديم موسم جميل مليء بالانتصارات والإنجازات. لا يمكنك أن تتوّج إذا لم تكن تشكيلتك قوية”.

كشف مدرب فريق النصر السعودي، البرتغالي لويس كاسترو، عن حاجته للاعبين جديدين، من أجل تعزيز تشكيلته عشية انطلاق الدوري الزاخر بالنجوم الدوليين.

وكان النصر قد ضمّ في كانون الثاني/يناير الماضي البرتغالي كريستيانو رونالدو، أفضل لاعب في العالم خمس مرات، في صفقة خيالية.

وعزّز صفوفه الصيف الحالي من خلال التعاقد مع المهاجم السنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ الألماني، لاعب الوسط الدفاعي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر الإيطالي وصيف بطل أوروبا، لاعب الوسط العاجي سيكو فوفانا من لنس وصيف بطل فرنسا والظهير الأيسر البرازيلي أليكس تيليس.

لكن كاسترو (61 عاما)، قال بعد تأهل فريقه الخميس إلى ربع نهائي بطولة الأندية العربية على حساب الزمالك المصري بتعادلهما 1-1 “نتمنى إضافة لاعبَين اثنين إلى التشكيلة قبل انطلاق الدوري. ليس لأنه ليس لدينا ثقة باللاعبين الحاليين، بل لأننا مطالبون برفع مستوى الفريق”.

تابع مدرب بوتافوغو السابق في تصريحات تلفزيونية “نرغب بتقديم موسم جميل مليء بالانتصارات والإنجازات. لا يمكنك أن تتوّج إذا لم تكن تشكيلتك قوية”.

وكان النصر قد حلّ وصيفا للاتحاد في الدوري السعودي الموسم الماضي، بعد أن تصدر الترتيب لفترة.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *