Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

آيتن عامر بأول تعليق على إطلالتها المثيرة “فيديو”

كشفت الفنانة أيتن عامر عن مفاجأة تتعلق بإطلالتها التي أثارت الجدل مطلع العام الجاري، مؤكدة أن الصورة قديمة ونسيت نشرها، وتذكرتها بالمصادفة ونشرتها ولم تتوقع أن تثير كل هذا الجدال وتتصدر الترند، وأكدت أيتن أن الفستان “غير مثير” بالشكل الذي يتحدث عنه رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

أيتن عامر: الفستان ليس مثيراً بهذا الشكل

وقالت أيتن عامر في تصريحاتها مع برنامج «سينماتك»: «مش حاسة أن الفستان مثير للجدل بالشكل ده، وده كان فوتو سيشن قديم وكنت ناسياه، ومفيش حاجه مثيرة للجدل أو يستحق هذه الأزمة.

أيتن عامر تتصدر الترند

وتصدرت أيتن عامر ترند مواقع التواصل الاجتماعي ليلة اليوم الأخير للعام 2023 بعدما نشرت صوراً جديدة لها، عبر كل منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي وظهرت بإطلالة لافتة، حيث ظهرت مرتدية فستاناً باللونين الأحمر والأبيض، مع تسريحة شعر كلاسيكية وماكياج بسيط ملائم للإطلالة.

تابعي المزيد: فيديو.. أيتن عامر في مفاجأة.. كيف سيصبح شكلها بعد خمسين عاماً

أيتن عامر تنضم لنجمات مسلسل “بدون مقابل”

وتعاقدت النجمة أيتن عامر مع زوج شقيقتها المنتج محمد فوزي، للمشاركة ببطولة مسلسل “بدون مقابل” للنجم هاني رمزي، تمهيداً لعرضه ضمن موسم مسلسلات رمضان 2024، ويضم العمل عدة نجوم من بينهم منة فضالي، أيمن عزب، بجانب كلّ من هاني رمزي، داليا البحيري، وفاء عامر، نسرين طافش، عمرو عبد الجليل، خالد سليم، ومحمد أبو داوود والعمل من تأليف حسام موسى، وإخراج جمال عبد الحميد.

ويُجسد هاني رمزي، خلال الأحداث دور ضابط، يُكلف بإحدى المهام، ويعمل على حلها خلال الأحداث، في إطار من الإثارة والتشويق، حيث يُبرز العمل جهود المواطنين في التضحية لبلادهم دون مقابل.

آخر أعمال أيتن عامر

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة أيتن عامر هو مشاركتها في فيلم “لف وارجع تاني”، من تأليف ورشة «برة الصندوق» محمود حمدان، وإخراج شادي علي، بطولة أحمد فتحي وآيتن عامر ومحمود حافظ وصلاح عبدالله ومحمد رضوان وطارق الإبياري، وضيف شرف شيري عادل، وسليمان عيد، وإسماعيل فرغلي.

أحداث فيلم “لف وارجع تاني”

تدور أحداث «لف وارجع تاني» في إطار فانتازي كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء من محافظات مختلفة، يتجمعون في شقة للمغتربين داخل إحدى حواري القاهرة للبحث عن عمل، ولكن تحدث مفاجأة مدوية، حيث يستيقظون من نومهم ليجدوا العمارة التي يسكنون بها انتقلت إلى مكان آخر واختفت الحارة، كما اختفى جميع سكانها.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *