Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

نعمل على تأمين حدودنا مع لبنان والضفة الغربية

وجه نتنياهو تهديدا لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، قائلا: “لقد بدأنا للتو في ضرب حماس”، مضيفا أن “صور الدمار والخراب في معاقل حماس ما هي إلا البداية”.

من قصف الاحتلال في غزة (Getty Images)

دعا رئيس الحكومة الإسرائيلية، بنيامين نتنياهو، الإثنين، إلى تشكيل حكومة طوارئ، مشيرا إلى أن تل أبيب تعمل على تأمين الحدود الإسرائيلية مع لبنان والضفة الغربية المحتلة.

وقال نتنياهو في تصريحات أدلى بها خلال خطاب مصوّر، مساء الإثنين: “في بداية الحرب أمرت بتطهير المستوطنات، ورد دخول أي عدو إلى أراضينا”.

وأشار نتنياهو إلى أن “القتال ،لا يزال مستمرا”.

وأضاف: “لدينا مسؤولية عليا – إرساء الوحدة في الأمة. لقد انتهى الانقسام بداخلنا، والشعب متحد والآن على القيادة أن تتحد”، على حدّ قوله.

وتابع: “إنني أدعو زعماء المعارضة إلى تشكيل حكومة طوارئ وطنية على الفور، كما تم تشكيلها مع مناحيم بيغن خلال حرب الأيام الستة”.

ووجّه نتنياهو تهديدا لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”، قائلا: “لقد بدأنا للتو في ضرب حماس”، مضيفا أن “صور الدمار والخراب في معاقل حماس ما هي إلا البداية”.

وقال: “لقد قضينا على مئات المخربين. وقلت إن كل مكان تتواجد فيه حماس سيتحول إلى (أماكن) مدمَّرة، وهذا سيحدث أكثر في المستقبل”.

وفي ما يخصّ المحتجزين الإسرائيليين، قال نتنياهو: “لقد عيّنت غال هيرش مسؤولا عن المختطفين والمفقودين، وقد بدأ عمله بالفعل”.

وأضاف: “سنفعل كل شيء من أجلهم. قلوبنا مع أهالي المختطفين وأهالي الضحايا. لقد فقدنا عائلات بأكملها، أبناء وبنات، صغارًا وكبارًا، جنودًا ونساء، رجال شرطة وأفراد أمن، يهودًا وغير يهود. المصير المشترك هو مصيرنا جميعا”.


المصدر: عرب 48

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *