Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

محمود سعد يشيد بحلقة “الدحيح” عن فلسطين: “خلوا ولادكم يشوفوه

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال محمود سعد يشيد بحلقة “الدحيح” عن فلسطين: “خلوا ولادكم يشوفوه، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.


03:00 ص


الثلاثاء 21 نوفمبر 2023

كتب مروان الطيب:
التقى الإعلامي محمود سعد جمهوره ومتابعيه من خلال مقطع فيديو نشره عبر قناته الرسمية على “يوتيوب” وهو من نوعية الفيديوهات التي يقوم فيها “محمود سعد” بالتحدث مع متابعيه والتعليق على الأحداث التي تجري بالشرق الأوسط إلى جانب العديد من التفاصيل الخاصة بحياته المهنية والشخصية.
وتضمن الفيديو حديث الإعلامي محمود سعد عن حلقة “الدحيح” الخاصة بالقضية الفلسطينية تقديم صانع المحتوى أحمد الغندور والتي تصدرت محرك البحث جوجل إلى جانب العديد من منصات مواقع التواصل الاجتماعي وتخطيها 11 مليون مشاهدة خلال أيام من إذاعتها وتلقى رواجًا كبيرًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي وسط مطالبة العديد منهم بمشاهدة الحلقة نظرًا إلمامها العديد من التفاصيل الخاصة بالقضية الفلسطينية.
وعلق محمود سعد قائلا: “اللي شاف منكم أحمد الغندور الدحيح يبقي كويس جدًا ولما بيبقى حاجة كويسة بحب ادعمها جدًا جدًا وهو مش محتاج الدحيح مني دعاية لأن هو ماهر وموهوب ودئوب وبيبذل مجهود كبير جدًا ويمكن الطريقة اللي بيتكلم بيها الغندور متعجبش الناس الكبيرة لكني معجب بيه جدًا وان الشباب دلوقتي بيتكلموا بسرعة كده والكلام ده بيوصل لفئة هي دي الفئة اللي احنا عايزينها دلوقتي واحنا الكبار عارفين واللي مش عارف بيقدر يعرف من ناس كتير انما احمد الغندور بيقدم حاجة جميلة جدًا مختصرة ومفيدة جدًا”.
واستكمل: “اللي مشافش الدحيح عن فلسطين هو جاب الحكاية من الأول أرجوكم تشوفوها وتخلوا أولادكم يشوفوه وانهم يشيروا ويبعتوه في حتت كتير جدًا وأحب يا أحمد بطريقتك دي تعملوا بلغة تانية أرجوك لأن طريقتك دي تعمل شغل بره جامد جدًا لأنك لما حكيت حكاية الطنطورة دي حكاية بعيدة أوي بس مهارة منك بصراحة وياريت كل الناس اللي عندها مهارات يقولوا الحكاية”.
ويقوم الإعلامي محمود سعد مؤخراً بتقديم برنامج حواري بعنوان “Sold Out” على مسرح إيوارت في الجامعة الأمريكية بمنطقة وسط البلد ويستضيف خلاله عدد من أبرز نجوم الفن والغناء ويتطرق خلاله للعديد من التفاصيل الخاصة بحياتهم الشخصية والفنية.

66.249.70.198 Mozilla/5.0 (Linux; Android 6.0.1; Nexus 5X Build/MMB29P) AppleWebKit/537.36 (KHTML, like Gecko) Chrome/119.0.6045.123 Mobile Safari/537.36 (compatible; Googlebot/2.1; +http://www.google.com/bot.html)

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ محمود سعد يشيد بحلقة “الدحيح” عن فلسطين: “خلوا ولادكم يشوفوه نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *