Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

وفاة المطرب المغربي عبده شريف وسميرة سعيدة تنعيه: صدمة كبيرة

تم الإعلان عن وفاة المطرب المغربي عبده شريف بعد تعرضه لوعكة صحية صباح اليوم الجمعة يرجح أن تكون أزمة قلبية والتي نُقل على أثرها إلى إحد مستشفيات مدينة الدار البيضاء.

سميرة سعيد تنعي الفنان عبده شريف

وحرصت الفنانة المغربية سميرة سعيد على نعي الفنان عبده شريف والذي كان قد تم تلقيبه بـ”عندليب المغرب” عبر حسابها الخاص بـ”إنستغرام” ونشرت صورة له وعلقت عليها: “صدمة كبيرة.. وفاة عبده شريف..موهبة كبيرة كانت تستحق ان تكون في صدارة الغناء العربي.. الله يرحمك.. وإنا لله وإنا اليه راجعون”.

الصفحة الرسمية لـ”عبده شريف” تُعلن تأجيل حفله الغنائي

وكانت الصفحة الرسمية للمطرب عبده شريف على “فيسبوك” قد نشرت بيانًا للجهة المُنظمة لحفله الغنائي الذي كان مُقرراً أن يتم إحياؤه مساء اليوم بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وأعلنت من خلاله تأجيل الحفل، وجاء بالبيان: “رسالة عاجلة من المنظمين: نأسف لإبلاغكم بتأجيل الحفل إلى موعد لاحق بسبب وعكة صحية المّت بالفنّان عبدو الشريف. نتمنى له الشفاء العاجل، سنوافيكم بتاريخ الموعد الجديد فور تحديده، شكرا لتفهمكم، عائلة شدى تتمنى الشفاء العاجل لفناننا العزيز عبدو الشريف”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *