Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

Mission: Impossible – Dead Reckoning Part One و The Last of Us يحصدان أولى جوائز SAG

حصد فيلم Mission: Impossible Dead Reckoning Part One للنجم العالمي توم كروز جائزة أفضل أداء حركي من قبل فريق في فيلم سينمائي، وذلك في حفل توزيع جوائز نقابة ممثلي الشاشة SAG Awards 2024 في نسخته الـ 30 المُقام في قاعة Shrine Auditorium and Expo Hall في لوس أنجلوس.

وقد نافس Mission: Impossible Dead Reckoning Part One في هذه الفئة “Barbie”، “Guardians of the Galaxy Vol. 3″، “Indiana Jones and the Dial of Destiny”، و”John Wick: Chapter 4”.

وعلى الجانب التلفزيوني، حصد مسلسل The Last of Us على نفس الجائزة لكن للتلفزيون (أفضل أداء حركي من قبل فريق في مسلسل تلفزيوني). وقد تغلب The Last of Us على منافسيه لنفس الفئة وهم “Ahsoka”، “Barry”، “Beef”، و”The Mandalorian”.

أبرز أحداث حفل توزيع جوائز SAG 2024

سيكون حفل توزيع جوائز SAG بدون مضيف، حيث لم يكن هناك مضيف منذ عام 2021. وسيستضيف نجم “Queer Eye” تان فرانس، ونجمة المسلسل الواقعي Project Runway إيلين ويلتروث العرض المسبق للحفل.

أما بالنسبة لمقدمي جوائز الحفل، مجموعة كبيرة من نجوم السينما والتلفزيون سيقومون بهذه المهمة، حيث أعلنت SAGAFTRA عن قائمة تضم 30 مقدماً للحفل من بينهم؛ جينيفر أنيستون، إدريس إلبا، جيسيكا تشاستين، إريكا ألكسندر، إيميلي بلانت، دانييل بروكس، تاراجي بي هينسون، كولمان دومينغو، بريندان فريزر، ميليسا مكارثي، بيلي إيليش، جلين باول، ألكسندر سكارسجارد، تروي كوتسور، جلين باول، ستورم ريد، أومار سي، غريتا لي، ونعومي واتس.

سيعتلي منصة التتويج رئيس SAGAFTRA؛ فران دريشر، وستقوم ميريل ستريب وآن هاثاواي وإميلي بلانت بتنظيم لقاء بعنوان “Devil Wears Prada”.

ومن المتوقع أن يفتتح إلبا (51 عاماً) الحفل، بينما من المقرر أن تقوم أنيستون (55 عاماً) بتكريم أيقونة Funny Girl؛ باربرا سترايسند بجائزة الإنجاز مدى الحياة.

أبرز الأعمال المرشحة لجائزة SAG

تم الإعلان عن المرشحين في 10 يناير بواسطة كميل نانجياني وإيزا راي. وكحال حفلات الجوائز السابقة، لم يخلو أيٍ منهم من منافسة Oppenheimer وBarbie، على أبرز الجوائز. وفي حفل الليلة، سيتنافس الفيلمان اللذان حققا نجاحاً كبيراً الصيف الماضي، على أربعة ترشيحات لكل منهما. بينما حصل كل من “American Fiction” و”Killers of the Flower Moon” على ثلاث ترشيحات.

حصلت الدراما التليفزيونية “Succession” على خمسة ترشيحات، بينما حصل كل من “The Bear”، “The Last of Us” و”Ted Lasso” على أربعة ترشيحات. وفيما يلي ترشيحات جوائز SAG 2024

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *