Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الشرق الأوسط

شاهد الآن حلقة 59 من مسلسل طائر الرفراف Yali Çapkini على موقع ماي سيما: أحداث مشوقة ومثيرة

شاهد الآن حلقة 59 من مسلسل طائر الرفراف Yali Çapkini على موقع ماي سيما: أحداث مشوقة ومثيرة

شاهد الآن حلقة 59 من مسلسل طائر الرفراف Yali Çapkini على موقع ماي سيما: أحداث مشوقة ومثيرة.. أحداث مثيرة ومرتقبة خلال مسلسل طائر الرفراف الحلقة 59، حيث يتصدر المسلسل قائمة المسلسلات الأكثر مشاهدة في ظل ما تشهده الأحداث من تتابع وتشويق للمشاهدين، لذا فإن الحلقات الجديدة مرتقبة بفارغ الصبر للتعرف على كافة المستجدات بالمسلسل، هذا إلى جانب أن المسلسل متابعينه تغطي كافة أنحاء الشرق الأوسط، لذا فنحن مع موعد جديد مع حلقة جديدة وأحداث غير متوقعة، فتابعونا.

الحلقة 59 من مسلسل طائر الرفراف

شاهد الآن حلقة 59 من مسلسل طائر الرفراف Yali Çapkini على موقع ماي سيما: أحداث مشوقة ومثيرة

تشهد الحلقة 59 من مسلسل طائر الرفراف اليوم الجمعة الموافق ميلاديًا 23 من فبراير العديد من الأحداث والتطورات الجديدة، وذلك بتوالي الأحداث عقب وفاة بيلين هي وطفلها خلال ولادتها المبكرة.

كما تزامن الخبر مع عودة الثنائي “فريد وسيران”، مجددًا عقب التعاطف الظاهر من سيران لفريد عقب تلقيه خبر وفاة بيلين، وسوف تتوالى الأحداث ونوافيكم بجميع المستجدات بالساحة الدرامية خلال حلقات المسلسل المنفرد بأعلى المشاهدات.

القنوات الناقلة لمسلسل طائر الرفراف

تم إذاعة المسلسل التركي المعروف “طائر الرفراف” الحلقة 59 مساء الجمعة بالثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية والسابعة بتوقيت القاهرة عبر الرموز التالية:-

القمر الصناعي نايل سات

التردد: 12034.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح الخطأ: 3/4.

معدل الاستقطاب: افقي.

الجودة: الترا اتش دي.

القمر الصناعي عرب سات

التردد: 11034.

معدل الاستقطاب: عمودي.

معدل الترميز:27500.

الجودة الترا اتش دي


المصدر: بوابة الفجر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *