Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

«إنستغرام» تطرح «Threads» منافساً لـ«تويتر»

تعتزم «إنستغرام» إطلاق تطبيقها الجديد المنافس لتويتر Threads رسميا يوم السادس من يوليو الجاري.

وظهر التطبيق في متجر تطبيقات آبل (آب ستور) في الولايات المتحدة، وسيكون متاحًا للتنزيل في غضون أيام، وفقًا لما جاء في صفحة التطبيق داخل المتجر.

ويأتي إطلاق تطبيق Threads من إنستغرام في وقتٍ تواجه فيه تويتر انتقادات شديدة بعد إعلان مالك المنصة إيلون ماسك تقييد عدد التغريدات المسموح برؤيتها يوميًا. وترغب «إنستغرام» استغلال حالة الغضب العارم التي اجتاحت مستخدمي تويتر بعد القرار الأخير، والتي أدت إلى توجه قطاع منهم إلى تجربة منصات منافسة مثل بلوسكاي وماستودون وغيرها، إذ سجلت تلك المنصات نموا ملحوظا.

وحسب «مواقع تقنية» يمتلك تطبيق Threads ميزة تنافسية غير موجودة في تطبيقات التدوين المصغر الأخرى المشابهة لتويتر، وهي اعتماد التطبيق على المتابعين وقوائم المتابعة الموجودة بالفعل في منصة إنستغرام عند إنشاء حساب في التطبيق، إذ سيغني ذلك المستخدمين عن بناء مجتمع جديد من البداية.

وسيكون تطبيق Threads مرتبطا بمنصة إنستغرام لكنه سيعمل كتطبيق مستقل، إذ يمكن لمستخدمي إنستغرام تسجيل الدخول مباشرةً باستخدام حساب إنستغرام مع الاحتفاظ بالمعرّف نفسه (اسم المستخدم)، وكذلك متابعة الحسابات نفسها التي يتابعها المستخدم على إنستغرام إن كان لها وجود على التطبيق الجديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *