Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

آدم درايفر ومايكل مان وباتريك ديمبسي بالعرض العالمي الأول لف

يسعدنا في موقع سواح ميديا ان نقدم لكم اخر وافضل الحلول لأهم واكثر الأسئلة إنتشاراً سواء كانت الأسئلة التعليمية او الاسئلة العامة.

وفي هذا القسم نعرض اجابات لأهم الاسئلة التي تشغل بال القارئ العربي، وفي هذه المقالة سوف نعرض اجابة السؤال آدم درايفر ومايكل مان وباتريك ديمبسي بالعرض العالمي الأول لف، ونتمنى ان نكون قدمنا المساعدة اللازمة.

كتب مروان الطيب:
يقام مساء اليوم الخميس العرض العالمي الأول لفيلم الدراما والسيرة الذاتية “Ferrari” المشارك بالمسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي في دورته الـ 80 هذا العام.

وحرص فريق عمل الفيلم على حضور السجادة الحمراء للعرض الخاص وعلى رأسهم النجم الأمريكي آدم درايفر، باتريك ديمبسي، والمخرج مايكل مان والتقطوا عددا من الصور التذكارية.

كان فريق عمل “Ferrari” حضر المؤتمر الصحفي والذي أقيم صباح اليوم الخميس وتحدث “آدم” عن تأثير إضراب نقابة الممثلين والكتاب في هوليوود على فعاليات المهرجان وعدم حضور عدد كبير من النجوم دعمًا للمتظاهرين في محاولة للضغط على كبرى الشركات في هوليوود من أجل عقود وأجور عادلة للجميع، وغابت عن المؤتمر الصحفي والعرض الخاص بطلة الفيلم بينلوبي كروز والتي أعلنت عدم حضورها فعاليات المهرجان تضامنًا مع المتظاهرين في إضراب نقابة الممثلين والكتاب في هوليوود.

وقال “درايفر” في كلمته أثناء المؤتمر الصحفي: “أنا سعيد للغاية لتواجدي هنا ودعم الفيلم، وتتويج المجهود المبذول من جميع الممثلين الرائعين خلال الفترة الماضية وأتمنى أن ينال الفيلم رضاكم”.

أما عن رأيه في إضراب نقابة الممثلين والكتاب في هوليوود قال: “نحن على استعداد تام لدعم المتواجدين في إضراب نقابة الممثلين ولن يكون هناك تأثيرًا كبيرًا على المهرجان ولكن لابد من وقفة حقيقية للجميع للخروج من هذه الأزمة بسلام”.

فيلم “Ferrari” تدور أحداثه حول السيرة الذاتية لصاحب أحد أشهر ماركات السيارات الإيطالية في العالم ويتطرق الفيلم للتفاصيل الخاصة بحياته الشخصية وعن التحديات والعقبات التي واجهها.

نقدم لكم في سواح ميديا محتوى متنوع من مختلف المصادر العربية على الإنترنت في محاولة منا لإفادة القارئ العربي وتقديم اجابات لجميع الأسئلة والتساؤلات بطريقة سهلة وفعالة.

وفي نهاية المقالة الخاصة بـ آدم درايفر ومايكل مان وباتريك ديمبسي بالعرض العالمي الأول لف نتمنى ان نكون قد ساعدناكم في حل تساؤلاتكم، ونتمنى لكم التوفيق جميعاً، ونرجوا ان تقوموا بمشاركة المقال على منصات التواصل الاجتماعي لنشر الإفادة للجميع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *