Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
اخبار الخليج

الجفالي للسيارات تنظم فعالية «Discovery Day» لعملائها في جدة

تواصل شركة الجفالي للسيارات وكلاء سيارات مرسيدس (بنز) للعام الثاني على التوالي في المملكة، تنظيم فعالية «Discovery Day» المميزة لعملائها من ملاك سيارات مرسيدسبنز؛ التي أقامتها هذا العام في مركز الشركة بمدينة جدة بتاريخ 3/‏6/‏2023، إذ تستهدف هذه الفعالية اصطحاب الزوار في جولة شاملة على كافة مرافق المركز لتثقيفهم بكل مستجدات مرسيدس (بنز) من حيث التقنيات وإطلاق الموديلات الجديدة وعرضها، مع التركيز على خدمات ما بعد البيع والتعريف بكامل الخدمات التي يقدمها مركز الصيانة وأحدث المعدات والأجهزة المستخدمة لتقديم أفضل خدمة لعملائها.

تمت دعوة الزوار في هذه الفعالية لاصطحابهم مع خبراء مرسيدس (بنز) للتعريف بما تتضمنه من تجهيزات ذات مستوى عالمي، حيث ابتدأت الجولة باستعراض سيارات مرسيدس (بنز) الحديثة والتعريف بمواصفاتها ومميزاتها، وانتقل الضيوف إلى مركز صيانة السيارات وشرح الخبراء للزوار الكرام مميزات ضمان الوكيل وأهميته، كما تم إيضاح فوائد الاعتماد على قطع الغيار الأصلية وأهميتها في الحفاظ على أداء السيارة وتقنياتها، وتجنب المخاطر المحتملة عند استخدام قطع مقلدة وغير أصلية، وشرح الخبراء باقات الصيانة والعروض الحصرية، كما أكدوا على الزوار الكرام بالاستفادة منها.

وحول إقامة فعالية «Discovery Day» في عامها الثاني، أوضح رئيس إدارة التسويق والتطوير في شركة الجفالي للسيارات باسم ولي قائلاً: «إن الهدف الأساسي من Discovery Day هو خلق تجربة جديدة بالكامل لعملائنا، وكان نجاح التجربة الأولى عاملا مؤكدا لأهمية مثل هذه الفعاليات الفريدة ودورها في التواصل مع العملاء وخلق روابط قوية معهم، وهو الدافع الرئيسي لتنظيم هذه الفعالية للعام الثاني على التوالي».

كما أضاف باسم قائلاً: «نود أن نتقدم بالشكر لضيوفنا الكرام على حضورهم، كما يمتد الشكر لجميع من عمل على تنظيم الفعالية. لقد أثبتت الفعالية نجاحها للعام الثاني على التوالي، ونحن نتطلع بشغف لاستضافة نسخة أخرى ناجحة تحوز على رضا عملائنا».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *