Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

“محمد فراج” من مهرجان الجونة السينمائي: لم أندم على رفضي لأي عمل فني

يعيش الفنان محمد فراج حالة من الانتعاش الفني الكبير، خاصة بعد ترشيح أحدث أفلام “فوي فوي فوي” لجائزة الأوسكار، وكذلك تحقيق أعماله الدرامية أعلى نسبة مشاهدات في كافة المنصات الرقمية والتي كان أخرها مسلسله “بطن الحوت”، وحرص “فراج” على حضور فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي الدولي والمشاركة في عدة فعاليات، فحرصت كاميرا “سيدتي” على لقائها للكشف عن عدة جوانب خاصة في حياته.

لا يعرف الندم

كشف الفنان محمد فراج. على رفضه للعديد من الأعمال التي عرضت عليه للمشاركة بها وقال إنه إذا قبل مثلاً 100 عمل فإنه يكون قد رفض مقابلهم 400 عمل آخرين، ولكنه لا يندم على رفض أي مشروع فني يشارك به، خاصة أنه يفكر كثيراً قبل إبداء رأيه.
وعن ألوانه المفضلة قال إن أكثر الألوان التي يرتديها الأسود والأبيض أما اللون المفضل له فهو الأزرق.

صد المعجبين

كما كشف “فراج” كواليس رفضه التصوير مع أحد المعجبين قائلاً: إن هناك بعض التصرفات التي يجب أن يظهر فيها احترام الأشخاص لبعضهم البعض، ومن بين تلك التصرفات اختيار التوقيت المناسب للأفعال، وكذلك احترام الخصوصية، وبالتالي فإن عدم اختيار المعجبين للتوقيت المناسب لالتقاط الصور يمكن أن يقابل بالرفض منه.
اقرأ المزيد.. قبل انطلاق مهرجان الجونة السينمائي بدورته السادسة.. تعرفوا إلى الأفلام المشاركة

طالب مجتهد

كذلك فقد كشف “فراج” عن أنه كان طالباً مجتهداً في مراحل دراسته وخاصة في المدرسة، إلا أنه كان دائم الهروب من الحصص المدرسية إما لممارسة كرة القدم، أو لمشاهدة الأفلام في السينما مع أصدقائه، ورغم ذلك عرف عنه أنه متفوق دراسياً واصفاً نفسه بعبارة “كنت طالب نسناس”.

تفاصيل الدورة السادسة لمهرجان الجونة

يُذكر أن فعاليات الدورة السادسة من مهرجان الجونة السينمائي قد انطلقت بعدما تأجلت مرتين بسبب الأوضاع الراهنة في المنطقة العربية، وقررت إدارة المهرجان التخلي عن السجادة الحمراء المتعارف عليها بالمهرجانات السينمائية، واستبدال السجادة الرملية بها، أو كما تُلقب بـ”sandy carpet” التي تتسم بلون الأرض، وكانت الدورة السادسة من المهرجان قد انطلقت من دون أيّة أجواء احتفالية.
اقرأ المزيد.. يسرا من مهرجان الجونة السينمائي: حلمت بأن أكون ممثلة مثل سعاد حسني
وشهد حفل الافتتاح حضور عدد كبير من نجوم وصُناع السينما في الوطن العربي، وشهدت فعاليات مهرجان الجونة السينمائي عرضَ عددٍ من الأفلام السينمائية المميزة، ومن بينها: الفيلم الفرنسي “تشريح سقوط”، والفيلم الفلسطيني “الأستاذ”، والسوداني “وداعاً جوليا” وغيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *