Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع في السعودية

سبب وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع – يبحث الكثير من الأشخاص في هذه الأثناء عبر محرك البحث العالمي جوجل عن سبب وفاة المذكور في مدينة بريدة وهي مقر الإمارة في منطقة القصيم في المملكة العربية السعودية .

فريق وكالة سوا يسعى من أجل توفير ما يبحث عنه المتابعين لذا سنضع لكم في هذه السطور كل ما يتعلق بموضوع سبب وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع ، حيث عمت حالة من الحزن بعد أن ترك الراحل دار الحياة راحلا إلى دار البقاء .

وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع

وتوفي مساء امس الجمعة الملازم عبد العزيز بن عبيد بن جامع ، اقر حادث مروري وانتقل إلى المستشفى للوقوف على حالته الصحية ولقد أوصى الأطباء ببقائه في المستشفى إلا أنه سرعان ما تم الإعلان عن وفاة عبد العزيز وانتقل إلى جوار ربه .

سبب وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع

وتوفي عبد العزيز بن عبيد بن جامع اثر حادث مروري وأقيمت عليه صلاة الجنازة عصر اليوم السبت في بريدة وسيتم إقامة بيت العزاء في منزل الشيخ جامع بن عبد العزيز بن جامع في بريدة .


 

وقدم العديد من الحسابات عبر موقع التواصل الاجتماعي x التعازي بعد وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع ، امير الفوج الخامس وشيخ قبيلة الروسان ، كما قدموا التعازي للشيخ عبد الرحمن بن خالد بن جامع وأسرة الجوامع الكريمة وكافة قبيلة الروسان في وفاة عبد العزيز بن عبيد رحمه الله وأسكنه فسيح جناته .

وفي هذه السطور عبر وكالة سوا نكون قد أرفقنا لكم متابعينا كل ما يتعلق بموضوع سبب وفاة عبد العزيز بن عبيد بن جامع في بريدة في المملكة العربية السعودية .

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *