Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

 ثنائيات وحضور مميز للنجوم في مهرجان الفضائيات العربية 

بدأت منذ قليل فعاليات الدورة الـ 14 من مهرجان الفضائيات العربية، المقام في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، وحرص العديد من النجوم على حضور فعاليات هذا المهرجان أبرزهم الفنان ماجد المصري، الفنانة رانيا فريد شوقي، أحمد شاكر، الفنانة رنا رئيس، الفنان أحمد فيهم وغيرهم.

ثنائيات من نوع آخر على الريد كاربت

وكانت هناك ثنائيات من نوع آخر خطفت الأنظار لها على الريد الكاربت الخاص بمهرجان الفضائيات العربية أبرزهم حضور الفنانة دنيا عبد العزيز وزوجها، والفنان طه الدسوقي وزوجته.

تفاصيل مهرجان الفضائيات العربية في دورته الـ14

يذكر أن مهرجان الفضائيات العربية يعد واحدًا من أضخم المهرجانات في الوطن العربي، حيث يعتمد في جوائزه على تصويت الجمهور، لتحديد من هو الأفضل على مدار العام الماضي، سواء كان في الدراما أو السينما أو البرامج التلفزيونية وغيرهم.
جدير بالذكر، أن الدورة الماضية من مهرجان الفضائيات العربية يحمل اسم الفنان الراحل هشام سليم ، وكان من بين المكرمين في الدورة الماضية يسرا، أحمد السقا، عابد فهد، سيرين عبد النور، إلهام شاهين، التي تسلمت جائزة النقاد الخاصة، إلى جانب حصول الفنان منة شلبي على جائزة أفضل ممثلة على دورها في مسلسل بطلوع الروح الذي عرض في الماراثون الرمضاني 2022.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *