Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد يسري بتعاون سينمائي جديد للمرة الثالثة

أعلن الفنان أحمد الفيشاوي خلال الأيام الماضية عن بدء تصوير فيلمه السينمائي الجديد “عادل مش عادل”، من خلال حسابه الخاص بـ”إنستغرام” حيث نشر الفنان أحمد الفيشاوي مجموعة من الصور له وهو يقرأ السيناريو الخاص بالفيلم معلقًا: “بسم الله الرحمن الرحيم بدأنا اول يوم تصوير فيلم ” عادل مش عادل “، قصه و سيناريو و حوار أدهم سعيد و حسام كمال، انتاج : Algorio film production، منتج منفذ بجه إخراج : أحمد يسري”.

فيلم “عادل مش عادل” يجمع أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد يسري للمرة الثالثة بالسينما

ويعد الفيلم السينمائي الجديد “عادل مش عادل” هو التعاون الثالث بين الفنان أحمد الفيشاوي والمخرج أحمد يسري في السينما، حيث جاء أول تعاون سينمائي بينهما في عام 2007 من خلال فيلم “45 يوم” والذي شارك في تأليفه المخرج أحمد يسرى مع صلاح سرحان وكتب السيناريو والحوار للفيلم محمد حفظي، وشارك في بطولة الفيلم هشام سليم، عزت أبو عوف وغادة عبد الرازق.

وفي عام 2021 جاء تعاونهما الثاني في السينما من خلال فيلم “ريتسا” من تأليف معتز فتيحة وشارك في بطولته الفنان محمود حميدة، عائشة بن أحمد، أمير المصري، كارولين عزمي ومريم الخشت.
يُذكر أن أخر ظهور للفنان أحمد الفيشاوي كانت بعدما نشر صورة مع طفل وسيدة عبر حسابه على “إنستغرام”، وعلق عليها قائلاً “مرحباً بك في بيتك يا ابني..دينس وتي أحبكم..العائلة تأتي أولاً”، وحينها أثار الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت آخر الأعمال السينمائية التي قدمها الفنان أحمد الفيشاوي هو فيلم “رهبة” والذي شارك في بطولته أمام كل من محمد لطفي، ثراء جبيل، نسرين أمين ومحمود البزاوي وجاء الفيلم من تأليف محمد علام وإخراج رضا عبد الرازق.
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *