اخبار الشرق الأوسط

رانيا يوسف ناعية الفنانة أحلام الجريتلي: «خبر صادم» – فن وثقافة

عبرت الفنانة رانيا يوسف عن حزنها، بعد خبر وفاة الفنانة أحلام الجريتلي، خاصة أن العمل الأخير التي شاركت به الجريتلي، كان مع رانيا يوسف وهو مسلسل «اللعبة 2».

ونشرت «رانيا» صورة للفنانة الراحلة عبر حسابها الشخصي «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة، «خبر صادم.. إنا لله وإنا إليه راجعون».

أحلام الجريتلي تجسد دور «ألطاف» ضمن مسلسل اللعبة

وجسدت أحلام الجريتلي دور «ألطاف» ضمن مسلسل اللعبة، وظهرت كضيفة شرف في الحلقات الأولى، وهي جارة الفنان هشام ماجد وشيكو، إلا أنها تقرر أن تعزل، لتأتي مكانها في الشقة الفنانة رانيا يوسف.

وتدور أحداث المسلسل، بعد نجاحهما في التخلص من سمير، يعود وسيم ومازو إلى اللعبة من جديد مع زوجتيهما، حيث يخوض الثنائي العديد من التحديات ضمنها الفوز بقلب جارتهما نسرين باللعبة.

وكان آخر ظهور للفنانة أحلام الجريتلى في مسلسل «اللعبة»، الذي شاركت فى بطولته بجانب رانيا يوسف وشيكو وهشام ماجد ومي كساب ومحمد ثروت وأحمد فتحي وميرنا جميل وسامي مغاوري، وعارفة عبدالرسول، وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج معتز التوني.

وفاة أحلام الجريتلي 

أعلن عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، وفاة الفنانة القديرة أحلام الجريتلي، عن عمر ناهز 70 عاما. ‫

وعلق عبر صفحته قائلا: «رحم الله الفقيدة وألهم أهلها وجمهورها الصبر والسلوان».

أحلام الجريتلي ممثلة مصرية من أصول شركسية، شاركت في الكثير من المسلسلات، ومنها: «حكايات المدندش، من أطلق الرصاص على هند علام، السندريلا، الفتوة، البرنس» وغيرها، وآخر أعمالها مسلسل «اللعبة 2» مع هشام ماجد وشيكو.

وهي متزوجة من الدكتور شيرين حسين منذ ما يزيد عن 25 عاما ولم ينجبا أية أطفال، وتعد الزوجة الثانية لشيرين بعد انفصاله عن زوجته الأولى التي أنجب منها ابنة وحيدة.

 


المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *