Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

أبو مويس يبحث مع سفيري فلسطين في باكستان والجزائر تعزيز التعاون المشترك

بحث وزير التعليم العالي والبحث العلمي أ. د. محمود أبو مويس، في مكتبه، اليوم الخميس الموافق 30أغسطس، مع سفيري فلسطين في باكستان أ. أحمد ربعي، وفي الجزائر د. فايز أبو عيطة، ؛ سبل تعزيز التنسيق بين الوزارة والسفارتين، بما يسهم في تعزيز التعاون والشراكة بين فلسطين ودولتي باكستان والجزائر في مجال التعليم العالي والبحث العلمي إضافةً لبحث ترتيبات المنحة التي تقدمها الحكومة الجزائرية للطلبة الفلسطينيين ومدى إمكانية زيادة عدد هذه المنح، بحضور وكيل الوزارة د. بصري صالح، ومدير عام المنح والخدمات الطلابية د. شادي الحلو.

وفي هذا السياق، أكد أبو مويس إهتمام الوزارة على تعزيز التعاون مع جمهورية باكستان والجزائر في مختلف مجالات التعليم العالي والبحث العلمي، بما يشمل التشبيك بين الجامعات الفلسطينية ونظيراتها الباكستانية والجزائرية في مجال البحث العلمي، وتبادل الأساتذة والطلبة والباحثين، والتعاون في مجال التعليم التقني، وتعزيز أعداد المنح الدراسية المُقدَّمة للطلبة الفلسطينيين.

ومن جانبهما شكر الوزير بالجهود التي تبذلها سفارتي فلسطين في باكستان والجزائر لتعزيز التعاون بين البلدان في عديد المجالات، بما فيها التعليم العالي والبحث العلمي، وخدمة الطلبة الفلسطينيين.

وبدورهما، أشاد السفيران بخطوات وزارة التعليم العالي التطويرية، مُؤكِدَيْن على التواصل الدائم والفعّال مع الوزارة، خاصةً على صعيد المتابعات المتعلقة بمصادقة ومعادلة الشهادات، والمنح الدراسية، وغيرها.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *