اخبار الشرق الأوسط

رغم إدانة قاتل «فلويد».. مصرع فتاة سمراء على يد الشرطة الأمريكية – العرب والعالم

شهدت مدينة كولومبس في ولاية أوهايو الأمريكية أمس الثلاثاء، حادثة مؤسفة، راحت ضحيتها فتاة من أصول أفريقية تبلغ من العمر 16 عامًا، ولقيت الفتاة مصرعها على يد الشرطة الأمريكية بعد مواجهة حدثت عقب تلقي بلاغ عن وجود شخص يحمل سكينًا، وفقا لما ذكره رئيس بلدية كولومبس، وأسرة الفتاة، ووسائل إعلام.

وذكرت صحيفة «ذا كولومبس ديسباتش»، أن حشدًا من المحتجين تجمع بالقرب من منزل بجنوب شرق المدينة حيث وقع إطلاق النار، وذلك قبل دقائق من صدور الحكم بإدانة الشرطي المتهم بقتل الأمريكي من أصول أفريقية جورج فلويد العام الماضي، بحسب «سكاي نيوز».

وتحركت الشرطة بناء على بلاغ عن قيام فتاة بمحاولة طعن، حسبما نقلت «رويترز»، وأكد آندرو جينثر رئيس بلدية كولومبس، وقوع حادث إطلاق نار أدى إلى الموت، وكتب عبر تويتر: «فقدت فتاة حياتها بشكل مأساوي»، وقالت أسرة الفتاة إن الفتاة القتيلة تدعى مكية برايانت وتبلغ من العمر 16 عامًا.

فيما صرحت سيدة تدعى هيزل براينت، وهي عمة الفتاة، بأن ابنة أخيها كانت تعيش في دار رعاية ودخلت في مشاحنة مع أحد الأشخاص في المكان، ونقلت صحيفة «ذا كولومبس ديسباتش» عن السيدة تأكيدها أن الفتاة أسقطت سكينا من يدها كانت تحمله قبل أن يطلق شرطي النار عليها عدة مرات.

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *