اخبار الشرق الأوسط

«ركلة حصان» تصيب طفلاً بنزيف في البطن بالدقهلية – المحافظات

أصيب طفل بنزيف في البطن، إثر تعرضه لركلة حصان، لا يعرف صاحبه، في عزبة «سماربدس»، التابعة لقرية «البجلات»، بدائرة مركز منية النصر، في محافظة الدقهلية، مساء اليوم السبت.

تلقى اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مصطفى كمال، مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة منية النصر من مستشفى منية النصر المركزي، بوصول الطفل «أحمد عيد أحمد إبراهيم عبد المنعم»، 13 سنة، طالب، ومقيم بعزبة «سماريدس»، التابعة لقرية «البجلات»، دائرة المركز، مصاباً بكدمة واشتباه نزيف في البطن، ادعاء حادث عارض.

انتقل ضباط مركز منية النصر إلى المستشفى، وبسؤال الطفل، في محضر الشرطة، أكد أنه حال سيره بأحد شوارع القرية، ركلته دابة «حصان» لا يعرف صاحبه، مما أدى إلى حدوث إصابته، ولم يتهم أحداً بالتسبب في ذلك.

وبسؤال والده «عيد أحمد إبراهيم عبد المنعم»، 40 سنة، عامل، ومقيم بذات القرية، أيد ذات المضمون، وأكد أنه حال سير نجله في أحد شوارع العزبة ركلة حصان، مما تسبب في حدوث إصابته.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 903 لسنة 2021  إداري مركز منية النصر، وجاري العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق واستكمال الإجراءات القانونية.

وفي وقت سابق، تبلغ لمأمور مركز شرطة المنزلة بغرق طفل يُدعى «أحمد رحمو شلبي»، عمر سنتين، مقيم بقرية «النسايمة»، في ترعة «ميناء النسايمة»، المارة من أمام منزل أسرته، حيث سقط في الترعة مما أدى إلى غرقه ووفاته، وتم انتشال جثته في حينه بمعرفة بعض الأهالي.

ورد تقرير مفتش الصحة يفيد بأن سبب الوفاة إسفكسيا الغرق، ولا توجد شبهة جنائية. 

(function(d, s, id) { var js, fjs = d.getElementsByTagName(s)[0]; if (d.getElementById(id)) { return; } js = d.createElement(s); js.id = id; js.src = "https://connect.facebook.net/ar_AR/sdk.js"; fjs.parentNode.insertBefore(js, fjs); }(document, 'script', 'facebook-jssdk'));
المصدر: اخبار الوطن

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.