Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

أحمد العوضي يزيح محمد إمام من الصدارة والثالث مفاجأة.. إيرادات السينما المصرية

بدأت مفاجآت شباك تذاكر السينما المصرية مبكرا، ففي أقل من 48 ساعة تبدلت أوضاع النجوم الأكثر تحقيقا للإيرادات الأسبوع الأول من العام 2024، ليستقر أحمد العوضي في الصدارة ويتراجع محمد إمام إلى المركز الثاني، بينما يصعد نور النبوي للمركز الثالث في مفاجأة لم يتوقعها أكثر الداعمين لتجربته الأولى في السينما، وبنفس الوقت غادر قاعات العرض 10 أفلام دفعة واحدة بعدما فشلت جميعا في تحقيق الحد الأدنى من الأرباح.

الإسكندراني في المركز الأول

احتل فيلم الإسكندراني بطولة الفنان أحمد العوضي المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية في شباك التذاكر المصرية، بعد 48 ساعة فقط من طرحه بقاعات السينما المصرية، وحصد فيلم الإسكندراني على 1،693،059 جنيه، ويمكن الحكم على إجمالي إيراداته يوم الأربعاء المقبل بعد اكتمال أسبوع عرضه الأول وسط منافسة فنية قوية من 7 أفلام أخرى مرشحة للزيادة مع بدء عطلة منتصف العام الدراسي في مصر رسميا.

قصة الفيلم

الإسكندراني يدور في إطار أكشن شعبي تشويقي، يظهر خلاله أحمد العوضي بشخصية بكر الإسكندراني وهو يعمل في تجارة السمك ويهوى المصارعة والملاكمة، كما تجمعه قصة حب بـ زينة التي تقدم دور قمر، كما يدخل في خلافات مع بيومي فؤاد، وتسيطر مشاهد الأكشن على الأحداث، أما حسين فهمي، فيظهر بشخصية الخواجة يورغو وهو شخص يوناني.

تابعي المزيد: أفلام مشوقة ومتنوعة تستقبلها دور العرض السينمائي عام 2024

أبو نسب

دخل الثنائي محمد إمام وياسمين صبري العام 2024 بصدارة مريحة لقائمة الأكثر تحقيقا للإيرادات بعد نجاح فيلم “أبو نسب”، ولكنه بدا يتراجع منذ الأربعاء الماضي للمركز الثاني وحصد 1،675،888 جنيه.

فيلم «أبو نسب» بطولة محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، ومن تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

قصة فيلم أبو نسب

تدور قصة فيلم «أبو نسب» حول شخصية «علي» التي يجسدها محمد عادل إمام، طبيب أطفال، يعيش قصة حب مع ياسمين صبري «داليا»، وفي ليلة الزفاف يفاجأ بظهور والدها داوود الشنش الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، ليكتشف «علي» خلفيته الإجرامية، ويبدأ الصراع بين الأب والزوج بسبب داليا، ويتعرضان في ليلة الزفاف للعديد من الأزمات والمشاكل التي تنتهي بعدم سفرهما لإقامة شهر العسل الذي كانت تحلم بقضائه في فرنسا.

نور النبوي الثالث مع الحريفة

في مفاجاة لم يتوقعها أحد، صعد الفنان الشاب نور النبوي إلى المركز الثالث ب 965 ألف جنيه، بأول فيلم من بطولته وهو “الحريفة” الذي يجسد عالم كرة القدم وسط أجواء شعبية مشحونة بالحماس مع قرب انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية.

فيلم الحريفة بطولة نور النبوي أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبدالرحمن محمد، سليم الترك وآخرين، مع ظهور خاص لـ بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بمشاركة أحمد حسام ميدو لاعب كرة القدم السابق، كممثل لأول مرة داخل العمل، والفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج رؤوف السيد.

قصة وتفاصيل فيلم «الحريفة»

وتدور أحداث فيلم «الحريفة» حول ماجد لاعب كرة القدم الذي تدفعه الظروف العائلية إلى أن ينتقل من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف على مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعًا يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة جائزتها مليون جنيه.
شاهدي المزيد: كوميديا وقصص أخرى.. نظرة على موسم أفلام رأس السنة 2024

شماريخ في المركز الرابع

نجح الثنائي آسر ياسين وامينة خليل في البقاء بمنتصف القائمة، واحتلوا المركز الرابع بإيرادات بلغت 444.983 جنيها وتدور أحداث فيلم شماريخ، في إطار من الحركة والتشويق، حول فكرة الضغوط التي يتعرض لها الإنسان في الحياة، من خلال رجل أعمال يقع في حب فتاة، وتصل حياته إلى مرحلة من الضغوط المتفجرة.

ويضم الفيلم عددا كبيرا من الأبطال وهم آسر ياسين، أمينة خليل، خالد الصاوي، الراحل مصطفى درويش، محمد ثروت، آدم الشرقاوي، لافينيا نادر، محمد ثروت، وعددا كبيرا من ضيوف الشرف من بينهم طه دسوقي وهدى المفتي والعمل من تأليف وإخراج عمرو سلامة، وإنتاج شركة “سي سينما برودكشنز” هاني نجيب وأحمد فهمي.

إسعاد يونس مع عصابة عظيمة في المركز الخامس

حقق فيلم «عصابة عظيمة» بطولة الفنانة إسعاد يونس و كريم عفيفى، إيرادات327 ألف جنيه فقط، واحتل الترتيب الخامس، ليرتفع إجمالي إيراداته في ليلتين إلى 535 ألف جنيه.

أبطال فيلم عصابة عظيمة

فيلم «عصابة عظيمة» بطولة إسعاد يونس، محمد محمود، كريم عفيفي، رنا رئيس، عنبة، فرح الزاهد، محمد ثروت، عارفة عبد الرسول، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف هاجر الإبياري، وإخراج وائل إحسان.

وتدور الأحداث في إطار كوميدي حول امرأة كفيفة تُدعى (عظيمة)، والتي يقوم بدورها النجمة إسعاد يونس، ويتم النصب على ابنها (كريم عفيفي)، فيشكلون عصابة لمحاولة إنقاذ الموقف.

أنا وابن خالتي

فيلم «أنا وابن خالتي»، بطولة الفنان بيومي فؤاد، سيد رجب، حقق إيرادات 259 ألف جنيه فقط، في ثالث أيام عرضه، ليستقر في المركز السادس، ولم يتمكن حتى اللحظة أن يتجاوز حاجز المليون جنيه.

أبطال فيلم «أنا وابن خالتى»

فيلم «أنا وابن خالتي» بطولة سيد رجب وبيومى فؤاد وهنادي مهنى وعلي لوكا وإنعام سالوسة ومن تأليف دعاء عبدالوهاب وعمرو أبوزيد، ومن إخراج أحمد صالح.

قصة فيلم أنا وابن خالتي

تدور أحداث فيلم «أنا وابن خالتي» في إطار اجتماعي كوميدي حول منافسة مستمرة بين اثنين من الأقارب يسعى كل منهما لإثبات أنه الأفضل.

فيلم ليه تعيشها لوحدك

في المركز السابع جاء فيلم “ليه تعيشها لوحدك” حيث حقق إيرادات بلغت قيمتها 102.188جنيه.

https://www.youtube.com/watch?v=sXB_WLu7ZQ

فيلم ليه تعيشها لوحدك، كتبه الدكتور أحمد عزيز وللمخرج حسام الجوهري وبطولة النجوم خالد الصاوي، شريف منير، سلمي ابو ضيف، محمد رضوان، خالد عليش، مؤمن نور، فاطمة عادل، رؤي شنوحة، أمينة شلباية في أولي تجاربها بمجال التمثيل.

كارت شحن

فيلم “كارت شحن” يتذيل القائمة بإيرادات بلغت 22.371 جنيه، وهو أول أفلام العام 2024 المرشحة لمغادرة قاعات العرض، ويتوقع البعض أن يعوض خسائره في مصر، بإيرادات العرض بدول الخليج.

والفيلم يقوم ببطولته كل من بيومي فؤاد ومحمد ثروت وهالة فاخر وعمرو رمزي وإسماعيل فرغلي وسامي مغاوري، ومن إخراج شادي علي، ومن تأليف محمود صابر.

يدور العمل حول “شريف” الموظف من الطبقة المتوسطة، والذي يعيش حياة بسيطة رفقة عائلته الصغيرة، حتى يظهر له رجل غامض يستغله ماديًّا من خلال التكنولوجيا الرقمية، ويتسبب له في العديد من المواقف غير المتوقعة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *