Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

كيف احتفلت زينة عماد بيوم ميلادها؟ 

احتفلت الفنانة زينة عماد بيوم ميلادها، بمجموعة صور حرصت على نشرها عبْر خاصية الـ”ستوري”، على حسابها الرسمي بـ “إنستغرام”.

أجواء مميزة في يوم ميلاد زينة عماد

وظهرت زينة عماد من خلال هذه الصور وهي مُمسكة بـ قالب من الحلوى، المُزين بعدد من الشموع، وفي صورة أخرى ظهرت منفردة، ومن خلفها أجواء رائعة ومميزة لـ حفل غنائي أو موسيقي، إلا أن ما يميز هذه الصورة هو التعليق الذي كتبته زينة عليه، والذي كشفت من خلاله عن عمرها الحقيقي؛ إذ كتبت عبارة باللغة الإنجليزية، جاءت كالتالي: “officially 24 happy birthday to me.. رسمياً 24 عيد ميلاد سعيد بالنسبة لي”.
جدير بالذكر، أن الفنانة زينة عماد تعرّضت لوعكة صحية خلال الأيام الماضية؛ حيث أُصيبت بمرض التهاب الكبد، وحرص وقتها عدد كبير من نجوم الفن على دعمها؛ متمنّين لها الشفاء العاجل.

سكرين شوت عبر خاصية الـ”ستوري” من حساب الفنانة زينة عماد على إنستغرام

آخر المشاركات الفنية لـ زينة عماد

وشاركت الفنانة زينة عماد خلال الأيام الماضية في فعاليات حفل عرض أزياء لـ SHEIN وجمعية أسر التوحد الخيرية، الذي جمع بين الموضة والفن، وقدّمت زينة من خلاله عدداً من الأغاني، أبرزها أغنية “الوردة البيضا”، وسْط حالة من السعادة والترحيب بوجودها من قِبل المتواجدين.

تجدر الإشارة إلى أن آخر المشاركات الفنية للفنانة زينة عماد، كانت من خلال حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، والذي أُقيم في الرياض، وأدت خلال حفل الافتتاح الأغنية الرسمية للدورة الجديدة.
وروّجت زينة عن مشاركتها في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية، والذي أُقيم يوم 19 أكتوبر الماضي؛ حيث نشرت الـ “بوستر” الخاص بالحفل عبْر حسابها الخاص بـ “إنستغرام”، وعلّقت عليه: “انتظروني في حفل افتتاح دورة الألعاب العالمية القتالية”.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *