Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو: حفلات عمرو دياب والصيف.. علاقة ارتبط بها الجمهور لسنوات

يعد الفنان عمرو دياب واحداً من كبار المطربين في الوطن العربي ودومًا ما تربطه بجماهيره علاقة خاصة من خلال متابعة أخباره وأغانيه وحفلاته التي دومًا ما تأتي كاملة العدد منذ بداية مشواره الفني بفترة الثمانينيات وحتى الآن.
ومن جانبه أيضًا يحرص الفنان عمرو دياب على متابعة آراء جمهوره وتغير الذوق الموسيقي بشكل عام على مدار سنوات، ومن أبرز المحطات في مسيرته الفنية هو ارتباطه الدائم مع جمهوره بفصل الصيف، حيث يسعى الجمهور للاحتفال والانطلاق بتلك الفترة ودومًا ما كانت تلك هي الأبرز في مسيرة عمرو دياب الفنية من خلال إصدار ألبوماته الغنائية أو إحياء للعديد من الحفلات في المدن الساحلية.

التسعينيات وحفلات “العجمي”

اشتهرت فترة التسعينيات بإقامة الحفلات الغنائية لكثير من المطربين العرب في مصر بمحافظة الإسكندرية وبشكل خاص في مدينة العجمي والتي كانت تضم عدداً كبيراً من المصطافين، وكان من أبرز المطربين الذين يقدمون حفلاتهم بفصل الصيف هو الفنان عمرو دياب والتي كانت حفلاته تمثل حدث خاص للجميع ويحرص على حضورها عدد كبير من جمهور للاستمتاع بالموسيقى.

ومع اختلاف أماكن الجمهور الذي يقرر الاستمتاع فيها بموسم الصيف كان الفنان عمرو دياب دائمًا حاضرًا معهم، ويهتم بمشاركتهم الاحتفال والاستمتاع بفصل الصيف، والاهتمام أيضًا بإصدار العديد من الألبومات الغنائية التي كانت تحمل دومًا موسيقى بالإيقاع السريع والتي تصلح دومًا للاستمتاع والاحتفال بفصل الصيف.

عمرو دياب والإحتفال مع جمهور الخليج بالصيف

كما كان يحرص الفنان عمرو دياب على الاحتفال بفصل الصيف بمشاركة جمهور في منطقة الخليج من خلال تقديم العديد من الحفلات على مدار السنوات الماضية والتي كانت تحقق نجاحًا كبيرًا بألاف الحضور، وجاءت تلك الحفلات بمدن مثل دبي و جدة والعديد من عواصم الدول العربية.


وكانت آخر الحفلات التي أحياها الفنان عمرو دياب احتفالًا بصيف 2023 وسط جمهور الكويت الشهر الماضي والتي لاقت حضورًا كبيرًا ضم الآلاف من معجبيه، وحفله الأخير بمدينة الساحل الشمالي بمصر والتي قدم خلالها مجموعة من أنجح أغانيه والتي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر« »سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *