Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الاخبار

سبب وفاة خالد الغزاوي لاعب منتخب الأردن لكرة الطائرة سابقا

سبب وفاة خالد الغزاوي لاعب منتخب الأردن لكرة الطائرة سابقا، حيث أعلنت وسائل إعلام أردنية اليوم الاثنين 24 يوليو / تموز 2023 ، عن وفاة اللاعب خالد الغزاوي والذي كان يلعب لمنتخب الأردن لكرة اليد وكذلك نادي الوحدات سابقا ويعد من أقدم اللاعبين في هذا المجال وله باع طويل ومسيرة حافلة بالإنجازات.

ويبحث المواطنين في الوقت الراهن عن سبب وفاة خالد الغزاوي لاعب منتخب الأردن لكرة الطائرة ونادي الوحدات سابقا ، حيث أصيب الوسط الرياضي الأردني بحالة من الصدمة الكبيرة لرحيل قامة رياضية كبيرة كان لها حضورا لافتا في هذا المشهد وربما كان من أبرز نجومه خلال السنوات الماضية.

سبب وفاة خالد الغزاوي

سبب وفاة خالد الغزاوي لاعب منتخب الأردن لكرة الطائرة سابقا ونادي الوحدات الأردني كذلك، حيث تشير بعض المصادر غير المؤكدة الى أن سبب الوفاة يعود لتعرضه لوعكة صحة ألمت به خلال الأيام القليلة الماضية ونقل على إثرها الى المستشفى لتلقي العلاج، فيما يقول عدد آخر إنه اللاعب خالد الغزاوي تعرض لأزمة قلبية مفاجئة خلال ساعات ليل أمس الأحد وتوفى متأثرا بها داخل المستشفى.

ولم يصدر أي بيان رسمي من قبل الجهات الرياضية الرسمية الأردنية توضح سبب وفاة خالد الغزاوي حتى اللحظة، إذ أنه وفي حال توفرت بشكل رسمي سيتم نشرها وتعديل ما سبق الذي استند لتغريدات ومنشورات على مواقع التواصل.

ونعت أسرة الاتحاد الأردني للكرة الطائرة بمزيد من الحزن والأسى وفاة لاعب المنتخب الوطني، ونادي الوحدات سابقا المرحوم خالد الغزاوي.

بدورها نعت اسرة رابطة اللاعبين الاردنيين الدوليين الثقافية وفاة خالد الغزاوي عضو الرابطة وعضو لجنة العضوية ولاعب كرة الطائرة السابق الكابتن خالد فؤاد ايوب (الغزاوي).

خالد الغزاوي ويكيبيديا

اسمه الحقيقي خالد فؤاد أيوب وملقب خالد الغزاوي وهو لاعب نادي الوحدات والمنتخب الوطني والعسكري والأمن العام لكرة الطائرة ، متزوج ولديه خمسة بنات وولد ، ومتقاعد وناشط في مجال البيئة والسياحة الداخلية.

بدأ خالد الغزاوي ممارسة جميع النشاطات الرياضية في مدارس الوكالة حتى انضمامه لنادي الوحدات عام 1977 مع فريق الناشئين وبعد عامين تم انضمامه للفريق الأول.


 

شارك خالد الغزاوي في بطولة الأندية العربية بالمغرب وجميع اللقاءات الودية العربية وساهم مع الوحدات في جميع البطولات المحلية حتى اعتزاله عام 1995 بسبب الإصابة.

شارك خالد الغزاوي مع المنتخب الوطني الأردني للشباب والمنتخب الأردني الأول في العديد مجن اللقاءات الدولية والمحلية والعربية في العراق وسوريا ، وهو عضو عامل في الرابطة منذ تأسيسها وكان أحد أعضاء اللجنة الاجتماعية لعدة سنوات.

وخلال المقال السابق نكون متابعي قد نشرنا لكم سبب وفاة خالد الغزاوي لاعب منتخب الأردن ونادي الوحدات لكرة الطائرة والذي نعت الأسرة الرياضية بشكل واسع على منصات التواصل الاجتماعي خلال ساعات نهار اليوم.

المصدر : وكالة سوا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *