Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
منوعات

فيديو مؤثر: إسماعيل تمر ينعى والده بعد وفاة والدته بستة أشهر وقصي خولي يسانده

أعلن الفنان السوري إسماعيل تمر وفاة والده بعد مرور ستة أشهر فقط على وفاة والدته. وأوضح إسماعيل أن والده توفي بعد معاناة مع مرض سرطان الدم وفشل الكلى طالباً من الله الصبر، ولوالده الرحمة والمغفرة.

ونشر إسماعيل تمر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” صورة تجمعه بوالده، بالإضافة لمقطعي فيديو مؤثرين أحدهما وهو يقوم بالاعتناء بوالده على سرير المشفى. وقال إسماعيل في تعليقه على الفيديو والصور: “يارب صبرك يارب قوة يارب سكينة.. أبي الآن في ذمة الله بعد معاناته 7 سنين غسيل كلى وكانسر في الدم.. ها أنا أودع أبي بعد 6 أشهر من رحيل أُمي.. اللهم ارحم أبي وأُمي واجعل مسكنهما الجنة.. أُمي 2023/4/10.. أبي 2023/10/15.. ادعوا لهما وبروا أهلكم بكل ما لديكم”.

قصي خولي يتفاعل ويقدم العزاء لصديقه

وتفاعل عدد كبير من محبي ومتابعي وزملاء إسماعيل تمر مع خبر رحيل والده وتمنوا لفقيدهم الرحمة والمغفرة ولإسماعيل وعائلته الصبر والسلوان.

بدوره لم يتأخر النجم السوري قصي خولي الصديق المقرب من إسماعيل في التعليق على خبر الوفاة وقال في تعليقه: “حبيبي يا إسماعيل، الله يرحمه ويجعل مثواه الجنة ويصبركم، ألف رحمة لروحه. الله يمدكم بالصبر والسلوان والعافية يا خي”.

حضور قصي وإسماعيل في مسلسل “الوسم”

وكان قصي خولي وإسماعيل تمر قد حضرا معاً ببطولة مسلسل “الوسم” الذي تم عرضه على منصة شاهد، وحقق نجاحاً كبيراً.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن»

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *