Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
الفن والفنانين

“يا وش الخير والسعد”.. آخر رسالة من أحمد سعد لعلياء بسيوني قبل الطلاق


09:06 م


الثلاثاء 29 أغسطس 2023

كتب مروان الطيب:

كشفت علياء بسيوني زوجة الفنان أحمد سعد طلاقها منه رسميًا عبر استوري حسابها على موقع “انستجرام”.

وتساءل البعض عن آخر تعليق من أحمد سعد لطليقته “علياء” قبل انفصالهما، وكان آخر ما نشره “سعد” لطليقته فيديو مجمع لهما بالعديد من المناسبات ونشره عبر حسابه على “إنستجرام” بشهر يوليو الماضي.

وقام خلال الفيديو بتهنئتها بعيد ميلادها وعلق قائلًا: كل سنة وإنتي طيبة يا نور حياتي يا وش الخير والسعد”.

وروت “علياء” تفاصيل طلاقها من أحمد سعد عبر استوري حسابها على “انستجرام” وتحدثت عنه وأكدت أن الطلاق جاء وفقًا لرغبته على الرغم من تحملها العديد من الضغوطات وغيابه عن المنزل بسبب إحيائه العديد من الحفلات الغنائية مؤخرًا وعدم تواجده بشكل دائم

وأكدت أن الطلاق جاء وفقًا لرغبته على الرغم من تحملها العديد من الضغوطات وغيابه عن المنزل بسبب إحيائه العديد من الحفلات الغنائية مؤخرًا وعدم تواجده بشكل دائم.

وعلقت “علياء” قائلة: “الحمد لله على كل شيء، تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناء على رغبته، وحابة أقوله شكرًا على قرارك اللحظي غير الموفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابة انه ينتهي”.

واستكملت: “شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول الساحل وخروجاته وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب اللي أنا اخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمة أن ليها قيمة وبضحي وبتنازل عشانها وأنت طلعتها ولا تسوي”

وأنهت تعليقها قائلة: “ربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *